أحمد فهمي يعتزل مواقع التواصل.. فهل...

أخبار النجوم

أحمد فهمي يعتزل مواقع التواصل.. فهل اقترب موعد زواجه من هنا الزاهد؟

أعلن الفنان المصري أحمد فهمي اعتزاله مواقع السوشال ميديا، وغلق حساباته عليها دون أن يذكر سببًا لذلك؛ ما دفع متابعوه للتكهن حول سبب غلق حساباته الرسمية. وحدد الفنان المصري 15 يومًا من اليوم لغلق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مودعًا جمهوره. وشارك أحمد فهمي، صورة يظهر فيها بصحبة كلبه داخل إحدى المناطق السكنية الراقية بالعاصمة المصرية القاهرة، على حسابه في إنستغرام. وعلق فهمي على الصورة قائلًا: "آخر أسبوعين ليا على السوشال ميديا.. باي باي". هذا الأمر دفع جمهوره إلى التكهن بأن سبب هجره السوشيال مديا حلول شهر رمضان الكريم، أو اقتراب زواجه من هنا الزاهد، أو التوقف عن إثارة الجدل

أعلن الفنان المصري أحمد فهمي اعتزاله مواقع السوشال ميديا، وغلق حساباته عليها دون أن يذكر سببًا لذلك؛ ما دفع متابعوه للتكهن حول سبب غلق حساباته الرسمية.

وحدد الفنان المصري 15 يومًا من اليوم لغلق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مودعًا جمهوره.

وشارك أحمد فهمي، صورة يظهر فيها بصحبة كلبه داخل إحدى المناطق السكنية الراقية بالعاصمة المصرية القاهرة، على حسابه في إنستغرام.

وعلق فهمي على الصورة قائلًا: "آخر أسبوعين ليا على السوشال ميديا.. باي باي".

img

هذا الأمر دفع جمهوره إلى التكهن بأن سبب هجره السوشيال مديا حلول شهر رمضان الكريم، أو اقتراب زواجه من هنا الزاهد، أو التوقف عن إثارة الجدل بتعليقاته وردّات فعله وإنهاء أزماته مع جمهوره.

وانتابت الفنان المصري أحمد فهمي حالة غضب أثناء حضوره عزاء الفنان الراحل محمود الجندي الذي أُقيم في المجمع الإسلامي بمنطقة الشيخ زايد، بصحبة خطيبته هنا الزاهد، وذلك بسبب كاميرات المصورين.

وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لفهمي وهنا، أثناء مغادرتهما العزاء مبكرًا، بينما ظهرت علامات الغضب على وجه الفنان الشاب، في ظلّ مطاردة عدسات المصورين له ولخطيبته.

يذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد يشاركان معًا في مسلسل "الواد سيد الشحات" للمرة الأولى، والمسلسل يكتبه مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب ويخرجه أحمد الجندى ومن إنتاج "شركة سينرجي".