أخبار النجوم

ديمي لوفاتو تعتمد الشعر القصير.. والتجديد ليس غريبًا عليها!

ديمي لوفاتو تعتمد الشعر القصير.. وا...

تحرص المغنية الأمريكية، ديمي لوفاتو، على مشاركة العديد من تفاصيل حياتها وكل جديدها مع معجبيها، وفي الفترة الأخيرة، شاهدنا كيف حاولت معاودة مسار حياتها بعد أزمتها مع المخدرات التي كادت أن تودي بحياتها. وفاجأت النجمة الأمريكية ذات الـ 26 عامًا، معجبيها على إنستغرام بـ"لوك جديد"، حيث نشرت صورة لها تُظهرها بقصّة شعر جديدة. وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تخلت ديمي عن خصلاتها الطويلة واعتمدت قصّة بوب قصيرة عصرية. وتابعت ديمي معجبيها من صالون التجميل، ونشرت أكثر من صورة لها قبل وبعد القصّة الجديدة، وفي إحدى الصور قبل اعتمادها القصّة الجديدة، كشفت عن طول شعرها الحقيقي، وعلقت: "هذا شعري

تحرص المغنية الأمريكية، ديمي لوفاتو، على مشاركة العديد من تفاصيل حياتها وكل جديدها مع معجبيها، وفي الفترة الأخيرة، شاهدنا كيف حاولت معاودة مسار حياتها بعد أزمتها مع المخدرات التي كادت أن تودي بحياتها.

وفاجأت النجمة الأمريكية ذات الـ 26 عامًا، معجبيها على إنستغرام بـ"لوك جديد"، حيث نشرت صورة لها تُظهرها بقصّة شعر جديدة.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تخلت ديمي عن خصلاتها الطويلة واعتمدت قصّة بوب قصيرة عصرية.

وتابعت ديمي معجبيها من صالون التجميل، ونشرت أكثر من صورة لها قبل وبعد القصّة الجديدة، وفي إحدى الصور قبل اعتمادها القصّة الجديدة، كشفت عن طول شعرها الحقيقي، وعلقت: "هذا شعري من دون اكستنشن، لقد كان طويلًا حقًا".

وبدت ديمي سعيدة بقصتها الجديدة، ولفتت الأنظار بإطلالتها الطبيعية التي كشفت عن جمال بشرتها، كما يبدو أنها عززت لون شعرها الداكن، حيث تظهر خصلاتها داكنة أكثر عما كانت قبل القصّة الجديدة.

ليس غريبًا على ديمي التجديد في إطلالتها كل فترة، فكثيرًا ما لفتت الأنظار بإطلالاتها المختلفة على مر السنين، خاصة تسريحاتها، فعلى سبيل المثال اعتمدت خصلات بنية مموجة أثناء حضورها حفل جائزة غرامي اللاتينية 2011.

وإضافة إلى ذلك، اعتمدت ديمي ألوانًا مختلفة لشعرها، تنوعت بين الأشقر البلاتيني وألوان أخرى جنونية، مثل الوردي الباستيل والأزرق أيضًا.

ولا يأتي ظهور ديمي على إنستغرام من أجل الكشف عن إطلالتها الجديدة فقط، بل جاء ردًا على الكارهين والعنصريين أيضًا، ويأتي ذلك بعدما لجأت الأسبوع الماضي  للرد من خلال إنستغرام على صحيفة علقت على زيادة وزنها، حيث قالت ديمي: "أنا أكثر من مجرد وزني" بمعنى أن وزنها ليس هو ما يمثلها ويعبر عنها.

وأضافت على ردها، وقالت: "على عكس ما كنت في الماضي، لم أعد أنزعج ولست متضايقة، لأن أحدهم كتب عنوانًا رئيسًا على زيادة وزني، فأنا غاضبة بشأن الناس الذين يعتقدون أنه من المقبول التعليق على أجسام الآخرين في المجلات والصحف، خاصة التعليق على سيدة تتعافى من اضطراب في الأكل".

ولم تكتف بذلك الرد، حيث قالت في منشور آخر على ستوري إنستغرام: "يعتمد الكثير من الأشخاص اليوم على آراء الآخرين بشأن الوزن والمظهر المثالي، مثل هذه المقالات لا تساهم إلا في نشر تلك الطريقة السامة في التفكير، فإذا كنت تقرأ هذا، لا تنصت إلى ثقافة النظام الغذائي السلبية، فأنت أكثر من مجرد رقم على ميزان، وأنا أكثر من مجرد عنوان رئيس عن شكل جسدي".

ويبدو أن كلمات ديمي وصلت أصداؤها لصاحب المقال المستفز، حيث تبادلت بعض التعليقات مع كاتب المقال الذي تدارك خطأه.

ولا تزال ديمي لوفاتو تواصل تركيزها على تعافيها من أزمتها الأخيرة مع المخدرات وأن تصبح أفضل.

اترك تعليقاً