مفاجأة "باهظة" من هنادي الكندري لزو...

أخبار النجوم

مفاجأة "باهظة" من هنادي الكندري لزوجها بمُناسبة مشاركته في مسلسل "كلبش"!

استغلّتْ الفنانة الكويتية هنادي الكندري، فرصة انشغال زوجها الفنان والمخرج، محمد الحداد، في تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، الذي يعرض في دراما رمضان المُقبل، لتحضير مفاجأة له، بالاتّفاق مع أحد موظّفي معارض السّيّارات بالكويت. وشاركت هنادي متابعيها على السوشال ميديا، بمقطع فيديو، عبر تطبيق سناب شات، أثناء اصطحابها لزوجها إلى الشّارع الموجود به السيارة الفخمة، بعد تزيينها بشريطة حمراء. وبمجرّد أنْ رأى زوجها السّيّاره، قال: "قسما بالله كنت حاسس إنه في شي لأنك أول مرة تصرين على الذهاب لمكان بعينه"، ثم جرب سيارته الجديدة. وكانت الفنانة والمذيعة الكويتية، هنادي الكندري، قد كشفتْ عن الصّورة الأولى من كواليس انضمام زوجها

استغلّتْ الفنانة الكويتية هنادي الكندري، فرصة انشغال زوجها الفنان والمخرج، محمد الحداد، في تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، الذي يعرض في دراما رمضان المُقبل، لتحضير مفاجأة له، بالاتّفاق مع أحد موظّفي معارض السّيّارات بالكويت.

وشاركت هنادي متابعيها على السوشال ميديا، بمقطع فيديو، عبر تطبيق سناب شات، أثناء اصطحابها لزوجها إلى الشّارع الموجود به السيارة الفخمة، بعد تزيينها بشريطة حمراء.

وبمجرّد أنْ رأى زوجها السّيّاره، قال: "قسما بالله كنت حاسس إنه في شي لأنك أول مرة تصرين على الذهاب لمكان بعينه"، ثم جرب سيارته الجديدة.

وكانت الفنانة والمذيعة الكويتية، هنادي الكندري، قد كشفتْ عن الصّورة الأولى من كواليس انضمام زوجها الفنان والمخرج الكويتيّ، محمد الحداد، إلى أبطال المسلسل المصريّ "كلبش"، في جزئه الثالث.

ونشرتْ هنادي الكندري، الصّورة التي تجمع الحداد ببطل المسلسل أمير كرارة، وأرفقتها بتعليق عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلةً: "Soon 2019 #كلبش3".

محمد الحداد، هو مخرج كويتيّ، ساعد بإخراج برنامج شوجي على قناة فنون، ثمّ اتّجه للتمثيل بعد زواجه من الممثلة هنادي الكندري، وقدّما سويًا بطولات تلفزيونية، ساهمتْ بالدراما الكويتية، وينتظر عرض أحدث أعماله؛ مسلسل "سبع أبواب"، و"رقم الحظ 7"، علمًا بأنّ آخر أعماله، هي مسلسل "التاسع من فبراير"، ومسرحية "أحلام الشوارع".