أخبار النجوم

مي حلمي: محمد رشاد بدأ بمعاكستي.. و هذه تفاصيل قصّة حبنا

مي حلمي: محمد رشاد بدأ بمعاكستي.. و...

كشفتْ الإعلامية المصرية، مي حلمي، تفاصيل قصّة الحبّ، التي جمعتها بزوجها المطرب، محمد رشاد، مشيرة، إلى أنّ الصّدفة لعبتْ دورها في ذلك. وأوضحتْ، في تصريحات تلفزيونية، أنّها في البداية كانت لا تعرف محمد رشاد كمطرب، حيث كانت تنجذب فقط، لصوته في برنامج "أراب آيدول"، دون معرفه اسمه، مضيفة: "بعد شهور سمعت صوته في إعلان وسألت أختي عن اسمه فاكتشفت أنه نفس الشخص الذي كنت أحب صوته في البرنامج". https://www.youtube.com/watch?v=CYWMKNfB-Gg&feature=youtu.be وتابعتْ: "من هنا قررت استضافته في برنامجي الإذاعي في الراديو، إلا أنني اكتشفت أن هناك زميلة أخرى سبقتني واستضافته، ما جعلني أشعر بالضيق.. ولعبت الصدفة دورها عندما التقينا في أحد الأماكن، وهو

كشفتْ الإعلامية المصرية، مي حلمي، تفاصيل قصّة الحبّ، التي جمعتها بزوجها المطرب، محمد رشاد، مشيرة، إلى أنّ الصّدفة لعبتْ دورها في ذلك.

وأوضحتْ، في تصريحات تلفزيونية، أنّها في البداية كانت لا تعرف محمد رشاد كمطرب، حيث كانت تنجذب فقط، لصوته في برنامج "أراب آيدول"، دون معرفه اسمه، مضيفة: "بعد شهور سمعت صوته في إعلان وسألت أختي عن اسمه فاكتشفت أنه نفس الشخص الذي كنت أحب صوته في البرنامج".

وتابعتْ: "من هنا قررت استضافته في برنامجي الإذاعي في الراديو، إلا أنني اكتشفت أن هناك زميلة أخرى سبقتني واستضافته، ما جعلني أشعر بالضيق.. ولعبت الصدفة دورها عندما التقينا في أحد الأماكن، وهو بدأ في معاكستي دون أن يعرف شخصيتي كمذيعة إلى أن جاء صديق وعرفنا ببعض".

ورفضتْ الإعلامية المصرية، التعليق على ردّ فعل مواطنتها الإعلامية المصرية، ريهام سعيد، تجاه الأزمة التي حدثت بينها وبين زوجها، محمد رشاد، منذ فترة، وأدّتْ إلى إلغاء حفل زفافهما، قائلة: "أنا مقدرش أرد عن لسانها إذا كانت شمتت فينا أو لا، هي موجودة ممكن حد يسالها إذا كانت مبسوطة ولا كانت زعلانة".

يُذكر، أنّ واقعة إلغاء حفل زفاف مي حلمي، ومحمد رشاد، استحوذتْ على اهتمام نشطاء مواقع التّواصل، وتعدّدتْ الأقاويل حول الأسباب، التي دفعتهما لإلغاء الحفل، ففريق روّج لحديث العروس بشكل غير لائق مع عريسها، بينما أكّد آخرون، أنّ الإعلامية الشّابّة، سخِرتْ من إحدى قريبات رشاد، بالإضافة إلى إشاعات عن رفض أسرة العريس التّوقيع على قائمة المنقولات الزّوجيّة، وغيرها.

اترك تعليقاً