أنغام تؤدّي الرّقصة الخليجيّة.. وتؤ...

أخبار النجوم

أنغام تؤدّي الرّقصة الخليجيّة.. وتؤكّد: أحلام "جدعة"!

أكّدتْ المغنية المصرية، أنغام، أنّ علاقتها بالفنانة الإماراتية، أحلام، قويّة، واصفًة إيّاها بأنّها أكثر من أخت. كما كشفتْ عن بعض المواقف التي جمعتهما سويًا. وخاضتْ النجمة المصرية أنغام، مغامرة ركوب "الأحصنة"، على ألحان أغنيتها "بتوصفني بتكسفني"، وذلك خلال استضافتها في برنامج "Carpool Karaoke بالعربي"، الذي يُقدّمه الإعلاميّ، هشام الهويش، عبر تلفزيون دبي، إضافة إلى أدائها رقصة خليجية مميّزة على أغنية "لا تهجي". https://twitter.com/CarpoolKraokeAr/status/1117507993879416835 https://twitter.com/CarpoolKraokeAr/status/1117505359990620161 وخلال الحلقة تحدّثتْ أنغام، عن أقرب أصدقائها من الفنانات، وهي النجمة أحلام، موجّهة لها المدائح، وأنّها "جدعة" بشكل غير طبيعيّ. وعن المواقف التي جمعتها بها، قالت، إنّها كثيرة، متابعًة: "عندما نكون في حفل زفاف تُصر على أن يكون

أكّدتْ المغنية المصرية، أنغام، أنّ علاقتها بالفنانة الإماراتية، أحلام، قويّة، واصفًة إيّاها بأنّها أكثر من أخت. كما كشفتْ عن بعض المواقف التي جمعتهما سويًا.

وخاضتْ النجمة المصرية أنغام، مغامرة ركوب "الأحصنة"، على ألحان أغنيتها "بتوصفني بتكسفني"، وذلك خلال استضافتها في برنامج "Carpool Karaoke بالعربي"، الذي يُقدّمه الإعلاميّ، هشام الهويش، عبر تلفزيون دبي، إضافة إلى أدائها رقصة خليجية مميّزة على أغنية "لا تهجي".

وخلال الحلقة تحدّثتْ أنغام، عن أقرب أصدقائها من الفنانات، وهي النجمة أحلام، موجّهة لها المدائح، وأنّها "جدعة" بشكل غير طبيعيّ.

وعن المواقف التي جمعتها بها، قالت، إنّها كثيرة، متابعًة: "عندما نكون في حفل زفاف تُصر على أن يكون الماكيير الخاص بها في غرفتها وتشرف على مكياجي وتلتقط لي الصور.

وتابعتْ الفنانة "في بعض الأوقات أرتدي إكسسوارات "ناعمة"، ما عدا الخواتم، فتقوم أحلام بإعطائي "حلق" كبير من التي تملكهم كي أرتديه".

ووجّهتْ أنغام، رسالة للفنان المصريّ، عمرو دياب، قائلًة له: "أنا بحبك لأنك فنان ولديك تاريخ كبير ومشرف"، مشيرة إلى أن المغنية المصرية كارمن سليمان، من أفضل المطربات اللاتي استطعن أن يؤدين أغنيتها المميزة "سيدي وصالك".

وكشفتْ أنغام خلال الحلقة، عن رعبها من "الفئران"، وهو الأمر الذي منح هشام الهويش، مقدّم البرنامج، الفرصة في أنْ يُنفّذ بها مقلبًا، حيث أحضر "كرة كبيرة" بداخلها "فأر"، وطلب منها أنْ تُغمض عينيها، ثمّ تفاجأت به وسط حالة من الرّعب.