سميحة أيوب تكشفُ مفاجأة داخل المحكم...

أخبار النجوم

سميحة أيوب تكشفُ مفاجأة داخل المحكمة.. وحبس زوجها 10 سنوات!

كشفتْ الفنانة المصرية، سميحة أيوب، عن مفاجأة من العيار الثّقيل، داخل أروقة المحكمة مساء السبت، بإعلان زواجها عرفيًا، من مدير أعمالها الذي عمل من قبل مع زوجها السيناريست الرّاحل، سعد الدين وهبة. وأصدرتْ محكمة مصرية، بحضور الفنانة سميحة أيوب، حكمًا بمعاقبة مدير أعمالها، "أحمد.ن"، بالسّجن المشدّد 10 سنوات، لإدانته بالاستيلاء على 120 ألف دولار، من أموالها المودعة لدى بنك شهير في الزمالك، عن طريق تزوير توقيعها. وقالت الفنانة أمام المحكمة، إنّها تزوّجتْ عرفيًا من المتّهم، حيث وضعتْ ثقتها به، كونه عمل لأكثر من 7سنوات، مع زوجها الرّاحل، مشيرة، إلى قيامه بتزوير توقيعها بالبنك، والاستيلاء على أموالها. وذكرتْ سميحة، قيام زوجها، ومدير

كشفتْ الفنانة المصرية، سميحة أيوب، عن مفاجأة من العيار الثّقيل، داخل أروقة المحكمة مساء السبت، بإعلان زواجها عرفيًا، من مدير أعمالها الذي عمل من قبل مع زوجها السيناريست الرّاحل، سعد الدين وهبة.

وأصدرتْ محكمة مصرية، بحضور الفنانة سميحة أيوب، حكمًا بمعاقبة مدير أعمالها، "أحمد.ن"، بالسّجن المشدّد 10 سنوات، لإدانته بالاستيلاء على 120 ألف دولار، من أموالها المودعة لدى بنك شهير في الزمالك، عن طريق تزوير توقيعها.

وقالت الفنانة أمام المحكمة، إنّها تزوّجتْ عرفيًا من المتّهم، حيث وضعتْ ثقتها به، كونه عمل لأكثر من 7سنوات، مع زوجها الرّاحل، مشيرة، إلى قيامه بتزوير توقيعها بالبنك، والاستيلاء على أموالها.

img

وذكرتْ سميحة، قيام زوجها، ومدير أعمالها بالاستيلاء على أموالها، من فرع بنك شهير بمنطقة الزمالك، عن طريق النّصب، والتزوير، مستغلاً إدارة أعمالها، ومعرفته بتفاصيل وبيانات الحسابات البنكيّة.

وتحدّثتْ الفنانة، عن تلقّيها اتّصالا من البنك، مفاده، انّه السّيّدة "غ"، توجّهتْ للبنك لصرف شيك من حسابها، وهناك اكتشفتْ انّ المتّهم "احمد.ن"، حصل على قرض بضمان وديعتها بالبنك.

وكشفتْ أوراق القضية، قيام المتّهم، في الفترة ما بين عامي 2015 إلى 2017، اشترك مع موظفين بقسم خدمة العملاء، ببنك شهير، في تزوير توقيع المَجني عليها، وهو الأمر الذي مكّنه من الاستيلاء على الأموال.

 


 

قد يعجبك ايضاً