هل عادتْ المياه إلى مجاريها بين ريه...

أخبار النجوم

هل عادتْ المياه إلى مجاريها بين ريهانا وحسن جميل؟

عاد الحديث مجددًا عن العلاقة الغامضة، بين المغنية الأمريكية، "ريهانا"، وحبيبها الملياردير السّعوديّ، حسن جميل، بعد ظهورهما ليلة أمس الجمعة، في سهرة رومانسية، بمطعم "بيري سانت"، في مدينة نيويورك الأمريكية، رغم الحديث عن انفصالهما. ووفقًا لصحيفة "ديلي مييل" البريطانية، فقد ظهرتْ ريهانا، البالغة من العمر 31 عامًا، بتسريحة شعر مموّجة، وأحمر شفاه، ووضعتْ ظلال العيون البرونزيّ، وكانت ترتدي "سترة من الساتان الأزرق، وطِماقًا ضيّقًا من الجلد، وتحمل حقيبة يد سوداء صغيرة"، أثناء ليلة عشاء مع جميل، البالغ من العمر 30 عامًا، وكان يرتدي "جاكيت" أزرق، ويحمل في يده مظلّة لحمايته من الأمطار.   واعتاد الثنائيّ، إثارة الجدل حول علاقتهما الغامضة،

عاد الحديث مجددًا عن العلاقة الغامضة، بين المغنية الأمريكية، "ريهانا"، وحبيبها الملياردير السّعوديّ، حسن جميل، بعد ظهورهما ليلة أمس الجمعة، في سهرة رومانسية، بمطعم "بيري سانت"، في مدينة نيويورك الأمريكية، رغم الحديث عن انفصالهما.

ووفقًا لصحيفة "ديلي مييل" البريطانية، فقد ظهرتْ ريهانا، البالغة من العمر 31 عامًا، بتسريحة شعر مموّجة، وأحمر شفاه، ووضعتْ ظلال العيون البرونزيّ، وكانت ترتدي "سترة من الساتان الأزرق، وطِماقًا ضيّقًا من الجلد، وتحمل حقيبة يد سوداء صغيرة"، أثناء ليلة عشاء مع جميل، البالغ من العمر 30 عامًا، وكان يرتدي "جاكيت" أزرق، ويحمل في يده مظلّة لحمايته من الأمطار.

img  img

واعتاد الثنائيّ، إثارة الجدل حول علاقتهما الغامضة، ففي الوقت الذي تتحدّث فيه تقارير صحفية عن انفصالهما، كانا يفاجآن الجميع، بظهورهما مرّة أخرى.

وقبل عام، أذيع خبر انفصالهما قبل ظهورهما معًا، في بويرتو فالارتا بالمكسيك، في يوليو.

وبدأتْ علاقة الثنائيّ، في يونيو 2017، عندما التقطتْ صورًا لهما في حوض استحمام ساخن في إسبانيا.

وينتمي حسن لواحدة من أغنى العائلات في العالم، وهو وريث ثروة عبد اللطيف جميل، البالغة 2.2 مليار دولار. وقبل ريهانا، كان مرتبطًا بعارضة الأزياء البريطانية، نعومي كامبل.