شمس الكويتيّة بمسلسل رمضانيّ للمرّة...

أخبار النجوم

شمس الكويتيّة بمسلسل رمضانيّ للمرّة الثانية.. وأسعد الزهراني بشخصيّة مختلفة!

تطلّ الفنانة الكويتية، شمس، عبر شاشة mbc في شهر رمضان، من خلال مسلسل "هايبر لوب" والذي يضمّ كوكبة من النجوم، أبرزهم: أسعد الزهراني، وحبيب الحبيب. وتعدّ مشاركة شمس في رمضان، هي المرّة الثانية على التوالي، حيث أكّدتْ، أنّ تجربتها في الموسم الرمضانيّ الماضي، حمستها على المشاركة في العمل الجديد، وكانت حافزًا قويًا، لخوض تجربتها الثانية، مع فريق العمل ذاته هذا العام. وأضافتْ شمس، أنّ مشاركتها العام المنصرم، كضيفة شرف، أثارتْ تفاعلاً شجّعها على تكرار التّجربة هذا العام، للظهور في عمل كوميديّ جديد، يختلف عن الدور الذي قدّمته سابقًا، مشيرة، إلى أنّ إطلالتها على جمهورها في هذا العمل، ستكون مختلفة، متمنية،

تطلّ الفنانة الكويتية، شمس، عبر شاشة mbc في شهر رمضان، من خلال مسلسل "هايبر لوب" والذي يضمّ كوكبة من النجوم، أبرزهم: أسعد الزهراني، وحبيب الحبيب.

وتعدّ مشاركة شمس في رمضان، هي المرّة الثانية على التوالي، حيث أكّدتْ، أنّ تجربتها في الموسم الرمضانيّ الماضي، حمستها على المشاركة في العمل الجديد، وكانت حافزًا قويًا، لخوض تجربتها الثانية، مع فريق العمل ذاته هذا العام.

img

وأضافتْ شمس، أنّ مشاركتها العام المنصرم، كضيفة شرف، أثارتْ تفاعلاً شجّعها على تكرار التّجربة هذا العام، للظهور في عمل كوميديّ جديد، يختلف عن الدور الذي قدّمته سابقًا، مشيرة، إلى أنّ إطلالتها على جمهورها في هذا العمل، ستكون مختلفة، متمنية، في الوقت ذاته، أنْ تنال رضى ومحبة جميع من أعطوها هذه الثّقة، وخصوصًا فريق العمل.

أسعد الزهراني بشخصيًة مختلفةimg

من جانبه، قال الفنان أسعد الزهراني، إنّ مسلسل "هايبر أول"، هو امتداد لنجاح "عوض أبًا عن جد"، ليؤكّد أنّ المسؤولية باتت أكبر من السّابق، مضيفًا، أنّه يحرص على أنْ يقدّم ما يليق بالجمهور، خاصّة بعدما حقّق عمله في الموسم الماضي، نسبة مشاهدة مرتفعة.

وأضاف زهراني، أنّ "العمل كان تجربة ونقلة بالنسبة لي، وهذا تحدياً جديداً يجعلنا نقدّم الأفضل"، معربًا عن اعتزازه بالعمل الكوميديّ، الذي سيتمّ عرضه في شهر رمضان.

وحول العمل الجديد، قال: "إنني أقدم من خلاله شخصيات مختلفة لم يسبق لي أن قدّمتها، ولأنني أحب هذا اللون من الكوميديا المنوّعة لأسباب كثيرة منها أن لدينا فريقاً متمكناً ولديه تجارب ناجحة في هذا الإطار".

الجدير بالذكر، أنّ مسلسل "هايبر لوب"، يضمّ كلّ من أسعد الزهراني، حبيب الحبيب، عبد المجيد الرهيدي، محسن الشمري، بشير غنيم، النجمه شمس، ونجوم السوشال ميديا الشباب: علي الحميدي، عبد العزيز الشهري، محمد القس. وهو من تأليف ورشة من الكتاب، تضمّ سامي الفليح، أماني السليمي، محمد الفهادي، عبدالله الوليدي، أسامه القس، إسماعيل المباركي، إخراج أوس الشرقي.