أخبار النجوم

أوبرا تُدافع عن ميغان ماركل.. ومشروع جديد يجمعها بالأمير هاري!

أوبرا تُدافع عن ميغان ماركل.. ومشرو...

خضعت سيّدة البرامج الحوارية أوبرا وينفري إلى لقاءٍ حصري مع برنامج CBS This Morning الذي تُقدّمه صديقتها المُقرّبة "غايل كينغ"، وتطرّقت أوبرا في حديثها عن صديقيها دوقي ساسكس: الأمير هاري وميغان ماركل. في بداية المُقابلة، مدحت أوبرا صديقتها الدّوقة، ودافعت عنها في خِضم الانتقادات الإعلامية التي طالتها، وأشارت بأنّه تتمّ مُعاملة ميغان بطريقةٍ غير عادلة، فهي ليست كما نراها تلك المرأة الديناميكية التي تشغل ذلك المنصب، بل هي رائعة ودافئة ومِعطاءة ذاتِ قلبٍ مُحب. وأضافت صديقة أوبرا "غايل" أنّ ميغان تعيش حياتها ضمن قوانينها، فهي تتجاهل كُلّيًا ما يُكتب عنها في الصّحافة، وتُركّز على أعمالها وعلاقاتها وصداقاتها فقط. وبالانتقال للحديث

خضعت سيّدة البرامج الحوارية أوبرا وينفري إلى لقاءٍ حصري مع برنامج CBS This Morning الذي تُقدّمه صديقتها المُقرّبة "غايل كينغ"، وتطرّقت أوبرا في حديثها عن صديقيها دوقي ساسكس: الأمير هاري وميغان ماركل.

في بداية المُقابلة، مدحت أوبرا صديقتها الدّوقة، ودافعت عنها في خِضم الانتقادات الإعلامية التي طالتها، وأشارت بأنّه تتمّ مُعاملة ميغان بطريقةٍ غير عادلة، فهي ليست كما نراها تلك المرأة الديناميكية التي تشغل ذلك المنصب، بل هي رائعة ودافئة ومِعطاءة ذاتِ قلبٍ مُحب.

وأضافت صديقة أوبرا "غايل" أنّ ميغان تعيش حياتها ضمن قوانينها، فهي تتجاهل كُلّيًا ما يُكتب عنها في الصّحافة، وتُركّز على أعمالها وعلاقاتها وصداقاتها فقط.

وبالانتقال للحديث عن الأمير هاري، الذي كشفَ مؤخرًا عبر حسابه الرّسمي في إنستغرام، بأنّه في صدد إطلاق مُسلسلٍ وثائقي عن الصّحة العقلية، حيث كشفت أوبرا بأنها ستعمل مع الأمير على هذا المشروع الذي سيتم إطلاقه في عام 2020 عبر تلفزيون أبل.

وأضافت سيدة البرامج بأنّ دور الأمير هاري في المشروع سيكون أساسيًّا؛ فهو يُشارك في ابتكار الوثائقي، إلى جانب كونه المُنتج التنفيذي له، وقالت بأنها كانت وما زالت تُسافر إلى لندن مع فريق عملها من أجل إتمام المشروع.

اترك تعليقاً