جنيفر لوبيز تفاجئُ جمهورها بموعد زف...

أخبار النجوم

جنيفر لوبيز تفاجئُ جمهورها بموعد زفافها!

اعترفتْ النجمة جينيفر لوبيز، بأنّها لم تخطط بعد مع خطيبها، أليكس رودريغيز، لموعد حفل زفافهما، موضّحة، أنّه لا يوجد لديها فكرة في الواقع عن الموعد الذي تودّ الزّواج فيه! وقالت لوبيز، 49 عامًا، في تصريحات إذاعية، إنّها لا تعرف بالفعل أيّ شيء عن التّحضيرات، أو الخطوات الخاصّة بزفافها من أليكس، وأنّهما مشغولان في أعمالهما، لدرجة تحول دون محاولتهما الاستقرار على التفاصيل المتعلّقة بالترتيب لموعد زفافهما. وأضافتْ لوبيز في حديثها لبرنامج "Cubby & Carolina" الذي يُبثّ عبر محطة "KTU" الإذاعية: "لم نخطّط لأيّ شيء بعد، فقد أتممنا خطبتنا للتوّ كما تعلم. وقد بدأنا العمل بعدها مباشرة، وكما تعلم أيضًا، نحن نعمل

اعترفتْ النجمة جينيفر لوبيز، بأنّها لم تخطط بعد مع خطيبها، أليكس رودريغيز، لموعد حفل زفافهما، موضّحة، أنّه لا يوجد لديها فكرة في الواقع عن الموعد الذي تودّ الزّواج فيه!

وقالت لوبيز، 49 عامًا، في تصريحات إذاعية، إنّها لا تعرف بالفعل أيّ شيء عن التّحضيرات، أو الخطوات الخاصّة بزفافها من أليكس، وأنّهما مشغولان في أعمالهما، لدرجة تحول دون محاولتهما الاستقرار على التفاصيل المتعلّقة بالترتيب لموعد زفافهما.

img

وأضافتْ لوبيز في حديثها لبرنامج "Cubby & Carolina" الذي يُبثّ عبر محطة "KTU" الإذاعية: "لم نخطّط لأيّ شيء بعد، فقد أتممنا خطبتنا للتوّ كما تعلم. وقد بدأنا العمل بعدها مباشرة، وكما تعلم أيضًا، نحن نعمل بقية العام. لذا، لا أعلم ما الذي سيحدث. ولم نحدّد ما إنْ كنا سنضغط مواعيدنا في توقيت ما أم سننتظر، حقيقة لا أعلم بعد".

وكانت حالة من الجدل، قد أثيرتْ في وسائل الإعلام والسوشال ميديا، بعد ساعات من إعلان لوبيز وأليكس خطبتهما، حيث لم تكتمل فرحتهما بعد خروج لاعب البيسبول السّابق، خوسيه كانسيو، ليزعم أنّ أليكس خدع وخان لوبيز، مع زوجته السّابقة، جيسيكا.