هذا ما كتبتهُ أحلام ودنيا بطمة عن ص...

أخبار النجوم

هذا ما كتبتهُ أحلام ودنيا بطمة عن صابرين بورشيد في محنة مرضها.. شاهدي!

تعاطفت النجمتان الإماراتية أحلام والمغربية دنيا بطمة، مع الإعلامية والفنانة البحرينية صابرين بورشيد، جرّاء ما تُعاني منه من مرض خطير قد يودي بحياتها. وكان والد صابرين، قد أعلن إصابة ابنته بورم خطير في الرأس، واحتياجها الشديد إلى السفر للخارج من أجل العلاج قبل فوات الأوان. ونشرتْ بطمة، عبر حسابها الخاص على موقع "إنستغرام"، صورة "بورشيد" وهي على فراش المرض بإحدى المستشفيات، ويبدو تدهور حالتها ووصولها لدرجة خطيرة. وعلّقت "بطمة" على الصورة قائلةً: "الله يشفيك حبيبتي صابرين وتقومين بالسلامة دعواتكم لها بالشفاء". وشاركتْ أحلام، صورة صابرين، قائلةً: "اللهم اشفها مما فيها اللهم اشفها شفاءً لا يغادر سقمًا.. يا رب حبيبتي.. ادعولها".

تعاطفت النجمتان الإماراتية أحلام والمغربية دنيا بطمة، مع الإعلامية والفنانة البحرينية صابرين بورشيد، جرّاء ما تُعاني منه من مرض خطير قد يودي بحياتها.

وكان والد صابرين، قد أعلن إصابة ابنته بورم خطير في الرأس، واحتياجها الشديد إلى السفر للخارج من أجل العلاج قبل فوات الأوان.

img

ونشرتْ بطمة، عبر حسابها الخاص على موقع "إنستغرام"، صورة "بورشيد" وهي على فراش المرض بإحدى المستشفيات، ويبدو تدهور حالتها ووصولها لدرجة خطيرة.

وعلّقت "بطمة" على الصورة قائلةً: "الله يشفيك حبيبتي صابرين وتقومين بالسلامة دعواتكم لها بالشفاء".

img

وشاركتْ أحلام، صورة صابرين، قائلةً: "اللهم اشفها مما فيها اللهم اشفها شفاءً لا يغادر سقمًا.. يا رب حبيبتي.. ادعولها".

img

وتشاركُ صابرين في السباق الرمضاني المُقبل بمسلسل "أمي دلال والعيال"، وكانت قد شاركت في عملين فنيين، خلال العام الماضي، هما مسلسل "محطة انتظار" للكاتبة أنفال الدويسان والمخرج خالد جمال، ومسلسل "المواجهة" للكاتب محمد الكندري والمخرج حسين الحليبي، حيث تم تكريمها عن دورها في "محطة انتظار"، بجائزة أفضل دور واعد عن شخصية "نسيبة".

يُذكر أن "صابرين" كانت قد أطلّت عبر البرنامج الرمضاني "سراي" الذي تبثُّه قناة العدالة على مدى 15 حلقة، والذي سلّط الضوء على الأعمال الدرامية والفنية التي عُرضت خلال شهر رمضان الماضي. 

 


 

قد يعجبك ايضاً