نسرين طافش: لو تزوجتُ لكنت الآن "مط...

أخبار النجوم

نسرين طافش: لو تزوجتُ لكنت الآن "مطلقة".. وتؤكّد: الرجل لن يتحمّل غيابي!

كشفت الفنانةُ السورية نسرين طافش، أسباب عدم دخولها في قصة حب أو ارتباط أو زواج حتى الآن، لافتةً إلى أن اهتمامها بأعمالها الفنية وانشغالها، جعلها لا تُفكّر في الأمر، خاصةً أنها تعتقد بأنه ليس هناك رجل يستطيع تحمل انشغال زوجته في عملها بالأيام والشهور. وعلّقت طافش خلال مقطع فيديو متداول لها، أنها لو تزوّجت لربما كانت "مطلقة" الآن، فلا يوجد رجل يمكن أن يتحمّل غيابها لفترات طويلة، أو يدرك عمل زوجته وإخلاصها فيه. وأكّدت الفنانة السورية، أن الفتاة تحتاج إلى وجود رجل في حياتها، رافضةً مبدأ استقلال المرأة، وعدم احتياجها إلى الزواج. وكانت نسرين قد أطلقت مؤخرًا أغنية "عاشقة" عبر قناتها

كشفت الفنانةُ السورية نسرين طافش، أسباب عدم دخولها في قصة حب أو ارتباط أو زواج حتى الآن، لافتةً إلى أن اهتمامها بأعمالها الفنية وانشغالها، جعلها لا تُفكّر في الأمر، خاصةً أنها تعتقد بأنه ليس هناك رجل يستطيع تحمل انشغال زوجته في عملها بالأيام والشهور.

وعلّقت طافش خلال مقطع فيديو متداول لها، أنها لو تزوّجت لربما كانت "مطلقة" الآن، فلا يوجد رجل يمكن أن يتحمّل غيابها لفترات طويلة، أو يدرك عمل زوجته وإخلاصها فيه.

وأكّدت الفنانة السورية، أن الفتاة تحتاج إلى وجود رجل في حياتها، رافضةً مبدأ استقلال المرأة، وعدم احتياجها إلى الزواج.

وكانت نسرين قد أطلقت مؤخرًا أغنية "عاشقة" عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، كما يُعرض لها حاليًا في دور السينما بمصر، فيلم "نادي الرجال السري" مع النجوم كريم عبد العزيز وبيومي فؤاد وغادة عادل وماجد الكدواني.

وتتفرّغ الفنانة السورية حاليًا لتصوير مسلسل "مقامات العشق" الذي سيُعرض في شهر رمضان المقبل على شاشة أبوظبي.