زينة تحصل على حكم قضائي جديد ضد أحم...

أخبار النجوم

زينة تحصل على حكم قضائي جديد ضد أحمد عز.. إليك التفاصيل!

قضت محكمة مصرية اليوم الثلاثاء بقبول الدعوى القضائية المقامة من الفنانة زينة، ضد مواطنها أحمد عز، والد طفليها "زين الدين" و"عز الدين"، والتي تطالب فيها بزيادة مبلغ نفقة الطفلين. وأصدرت محكمة الأسرة بمدينة نصر في القاهرة حكمها بزيادة النفقة الشهرية للطفلين من 20 ألف جنيه إلى 30 ألف جنيه "ما يعادل 1725 دولارًا"، إذ جاء الحكم بعد أن أصرّت زينة على مواصلة النزاع القضائي ضد عز في هذا الشأن. ويأتي الحكم بعد أن قضت المحكمة في وقت سابق بإلزام عز بدفع مبلغ 20 ألف جنيه نفقة لصالح زينة وتوأميها، قبل أن تقيم دعوى أخرى لزيادة مبلغ النفقة، والتي قضت المحكمة

قضت محكمة مصرية اليوم الثلاثاء بقبول الدعوى القضائية المقامة من الفنانة زينة، ضد مواطنها أحمد عز، والد طفليها "زين الدين" و"عز الدين"، والتي تطالب فيها بزيادة مبلغ نفقة الطفلين.

وأصدرت محكمة الأسرة بمدينة نصر في القاهرة حكمها بزيادة النفقة الشهرية للطفلين من 20 ألف جنيه إلى 30 ألف جنيه "ما يعادل 1725 دولارًا"، إذ جاء الحكم بعد أن أصرّت زينة على مواصلة النزاع القضائي ضد عز في هذا الشأن.

ويأتي الحكم بعد أن قضت المحكمة في وقت سابق بإلزام عز بدفع مبلغ 20 ألف جنيه نفقة لصالح زينة وتوأميها، قبل أن تقيم دعوى أخرى لزيادة مبلغ النفقة، والتي قضت المحكمة بقبولها أيضًا.

img

فيما حصلت زينة على حكم مسبق أيضًا بحصولها على مصروفات دراسية لطفليها بمقدار 29 ألف جنيه إسترليني، عن العام الماضي.

يذكر أن زينة أنجبت الطفلين من عز، واستطاعت نسبهما له بعد أن أنكر زواجه منها في بداية قضيتهما التي تعود إلى سنوات، وشهدت أروقة المحاكم نزاعًا قضائيًا بينهما، لينتهي الأمر باستخراج زينة لشهادتي ميلاد للطفلين.