كيم وكورتني كارداشيان تُمارسان مهمّ...

أخبار النجوم

كيم وكورتني كارداشيان تُمارسان مهمّات الأمومة بعد عُطلة الربيع!

انتهت إجازة الرّبيع بالنّسبة لطفلة كيم كارداشيان "نورث ويست"، 5 أعوام، وطفلة كورتني كارداشيان "بينيلوبي ديسيك"، 6 أعوام، وفي بداية أسبوعنا الحالي، كان على الطّفلتين العودةِ إلى مقاعد المدرسة، واستكمال الفصل الدّراسي الثاني لعامنا الحالي. وفي هذه المُناسبة، ما كان من الوالدتين كيم وكورتني إلّا وأن تعودا إلى مهام الأمومة، كأي أم تُحضّر أطفالها ليومهم الدّراسي الأول، إذ قامت الشّقيقتان بإيصال ابنتيهما إلى المدرسة بأنفسهما. ارتدت الطّفلتان نورث وبينيلوبي الزّي المدرسي بتنورة الكاروهات الزّرقاء المُنسّقة مع تي شيرت بولو كُحلي، فبدتا في غاية الجمال والبراءه، استعدادًا ليومهما الدّراسي الأول، عِلمًا بأنّه أضافت كورتني لطفلتها بينيلوبي لمسة ثمينة من الأزياء، وهي

انتهت إجازة الرّبيع بالنّسبة لطفلة كيم كارداشيان "نورث ويست"، 5 أعوام، وطفلة كورتني كارداشيان "بينيلوبي ديسيك"، 6 أعوام، وفي بداية أسبوعنا الحالي، كان على الطّفلتين العودةِ إلى مقاعد المدرسة، واستكمال الفصل الدّراسي الثاني لعامنا الحالي.

وفي هذه المُناسبة، ما كان من الوالدتين كيم وكورتني إلّا وأن تعودا إلى مهام الأمومة، كأي أم تُحضّر أطفالها ليومهم الدّراسي الأول، إذ قامت الشّقيقتان بإيصال ابنتيهما إلى المدرسة بأنفسهما.

img

ارتدت الطّفلتان نورث وبينيلوبي الزّي المدرسي بتنورة الكاروهات الزّرقاء المُنسّقة مع تي شيرت بولو كُحلي، فبدتا في غاية الجمال والبراءه، استعدادًا ليومهما الدّراسي الأول، عِلمًا بأنّه أضافت كورتني لطفلتها بينيلوبي لمسة ثمينة من الأزياء، وهي حذاء لوفتر جلدي مُسطّح لونه أسود من علامة Princetown، وصل سعره إلى 365 دولارًا.

أمّا عن الوالدتين كيم وكورتني، فلم تتكلّفا في إطلالتيهما كعادتهما، بل ارتدت كُل واحدة منهما ملابس عملية لأجل المهمّة الصّباحية، فاختارت كيم كارداشيان ملابس رياضية ببنطلون كُحلي وتي شيرت رمادي فضفاض، وانتعلت في قدميها حذاءً رياضيًا رمادي اللون، بينما تركت خصلاتها السّوداء تنسدل دون تكلّف على كتفيها.

جاءت إطلالة كورتني الصّباحية مُطابقة بعض الشيء لملابس شقيقتها كيم، فارتدت بنطلونًا رياضيًا أسود ضيّقًا، نسقت معه توبًا أسود رياضيًا، وانتعلت في قدميها حذاءً رياضيًا أسود، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان العلوية الفوضوية.

نشرت كيم صورتها مع شقيقتها وابنتيهما عبر حسابها في إنستغرام، وعلّقت عليها قائلةً: "انتهت إجازة الرّبيع".