نادين البدير تطلب من "شيخ" فكَ سحره...

أخبار النجوم

نادين البدير تطلب من "شيخ" فكَ سحرها على الهواء!

تقمصت الإعلامية السعودية نادين البدير، دور فتاة مسحورة تعاني من جفاء زوجها وبعده عنها، وطالبت من شيخ روحاني إعادته كسابق عهده. وأجرت البدير مكالمة على الهواء مباشرة عبر برنامجها "اتجاهات" بقناة خليجية، مع شيخ يدعى "أبو يوسف" يزعم فك السحر والشعوذة وجلب الحبيب. وقالت نادين بلسان حال الفتاة الوهمية التي تقمصتها: "أنا متزوجة من 10 سنوات ولدي ولدان، وكنا نعيش مبسوطين ومن سنتين لاحظت عليه تغييرًا وصار يبعد عني، ولا يقرب علي وأجد أرقامًا غريبة على جواله، ولا أعرف هل تزوج علي أم لا؟، وصار مهملاً في عمله، ومعاملاته تغيرت، وصار يسافر كثيرًا". https://twitter.com/Etijahat/status/1114986823795843074?s=19 وطالبت الشيخ أبو يوسف، أن يساعدها

تقمصت الإعلامية السعودية نادين البدير، دور فتاة مسحورة تعاني من جفاء زوجها وبعده عنها، وطالبت من شيخ روحاني إعادته كسابق عهده.

وأجرت البدير مكالمة على الهواء مباشرة عبر برنامجها "اتجاهات" بقناة خليجية، مع شيخ يدعى "أبو يوسف" يزعم فك السحر والشعوذة وجلب الحبيب.

وقالت نادين بلسان حال الفتاة الوهمية التي تقمصتها: "أنا متزوجة من 10 سنوات ولدي ولدان، وكنا نعيش مبسوطين ومن سنتين لاحظت عليه تغييرًا وصار يبعد عني، ولا يقرب علي وأجد أرقامًا غريبة على جواله، ولا أعرف هل تزوج علي أم لا؟، وصار مهملاً في عمله، ومعاملاته تغيرت، وصار يسافر كثيرًا".

وطالبت الشيخ أبو يوسف، أن يساعدها لإعادة زوجها، بعدما أصبح ينظر إليها كأنها "عفريتة" لدرجة أن كل واحد منهما بات يسكن بغرفة منفصلة.

وجاء رد الشيخ الروحاني، أنه سيقوم بالكشف عليها أولًا؛ لبيان وجود سحر، وسوف يقوم بعمل جلب طاعة ومحبة عمياء لزوجها، ليكون تحت أمرها وطوعها، مشيرًا إلى أن ذلك سيكلف 7 آلاف ريال.

وتابع الشيخ المعالج موجهًا حديثه للفتاة التي تحدثه: "أما إذا كنت مسحورة، ومعمول لك عمل فإن ذلك يتطلب 12 ألفًا لجلب الحبيب وفك السحر".

يذكر أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة، تحارب السحر والشعوذة، وتعتبره آفة خطيرة تهدد كيان المجتمع، وتضع له الأسس والقوانين لمواجهته، إلا أنه من حين لآخر يظهر بعض المشعوذين.