فوز الفهد أمام شخص أراد خطبتها على...

أخبار النجوم

فوز الفهد أمام شخص أراد خطبتها على باب مطعم.. شاهدي ردّة فعلها!

روت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، موقفًا طريفًا لشخص أراد خطبتها أمام أحد المطاعم. وظهرت الفهد في مقطع فيديو بصحبة الفنانة نورة العمري، وهي تضحك وتقول وقف أمامي شخص أمام أحد المطاعم، وظلّ يُحدثني عن نفسه ويبني مستقبله معي، ويقول لي "أنا أحبك وأحترمك ولدي نسايب بالكويت، وأريد خطبتك". https://www.instagram.com/p/Bv6446xg5ce/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=6dr2hfzegxr8 وأوضحت الفاشينيستا أنها حينما رأته كذلك تركته وذهبت، فما كان من زميلتها الفنانة "نورة العمري"، إلا أن سحبته من قميصه وطردته، فقالت لها "الفهد" ممازحةً: "خربتي علي كل شيء، وضيعتي مستقبلي". وتعدُّ الفهد من أشهر الفاشينيستات المؤثرة في الوطن العربي في عالم الجمال والأناقة منذ أن بدأت تنشط فيه عام 2014.

روت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، موقفًا طريفًا لشخص أراد خطبتها أمام أحد المطاعم.

وظهرت الفهد في مقطع فيديو بصحبة الفنانة نورة العمري، وهي تضحك وتقول وقف أمامي شخص أمام أحد المطاعم، وظلّ يُحدثني عن نفسه ويبني مستقبله معي، ويقول لي "أنا أحبك وأحترمك ولدي نسايب بالكويت، وأريد خطبتك".

وأوضحت الفاشينيستا أنها حينما رأته كذلك تركته وذهبت، فما كان من زميلتها الفنانة "نورة العمري"، إلا أن سحبته من قميصه وطردته، فقالت لها "الفهد" ممازحةً: "خربتي علي كل شيء، وضيعتي مستقبلي".

وتعدُّ الفهد من أشهر الفاشينيستات المؤثرة في الوطن العربي في عالم الجمال والأناقة منذ أن بدأت تنشط فيه عام 2014.