الصورُ الأولى لمنزل الأمير هاري ومي...

أخبار النجوم

الصورُ الأولى لمنزل الأمير هاري وميغان ماركل الريفي!

تُظهر الصور الأولى، لمنزل الزوجين الملكيين بعض التجديدات، بما في ذلك المظهر الخارجي الأبيض الجديد، والنوافذ الحديثة، والسقف الغامق. بعد أكثر من ستة أشهر من العمل، يبدو أن منزل " فروغمور كوتاج" - الذي يبعد حوالي 25 ميلًا إلى الغرب من لندن - أصبح جاهزًا لاستقبال الأمير هاري، وميغان ماركل، وطفلهما المُنتظر. وانتقل الزوجان مؤخرًا من قصر كينسينغتون، إلى منزلهما الريفي الجديد، المكوّن من خمس غرف نوم، مع مركز جديد للطاقة الخضراء، وأرضية عائمة نابضة بالحياة (مثالية لليوغا) واستخدام طلاء غير سام، والذي يجمع بين الطرازين الأمريكي والإنجليزي. ويقولُ المطلعون إن الزوجين أشرفا على اللمسات الأخيرة، بما في ذلك خزائن

تُظهر الصور الأولى، لمنزل الزوجين الملكيين بعض التجديدات، بما في ذلك المظهر الخارجي الأبيض الجديد، والنوافذ الحديثة، والسقف الغامق.

بعد أكثر من ستة أشهر من العمل، يبدو أن منزل " فروغمور كوتاج" - الذي يبعد حوالي 25 ميلًا إلى الغرب من لندن - أصبح جاهزًا لاستقبال الأمير هاري، وميغان ماركل، وطفلهما المُنتظر.

وانتقل الزوجان مؤخرًا من قصر كينسينغتون، إلى منزلهما الريفي الجديد، المكوّن من خمس غرف نوم، مع مركز جديد للطاقة الخضراء، وأرضية عائمة نابضة بالحياة (مثالية لليوغا) واستخدام طلاء غير سام، والذي يجمع بين الطرازين الأمريكي والإنجليزي.

img

ويقولُ المطلعون إن الزوجين أشرفا على اللمسات الأخيرة، بما في ذلك خزائن الكتب المدمجة في التجاويف، ومطبخ مخصص، وغرفة لتناول الطعام، حيث يعتزم هاري "القيام ببعض الترفيه"، بما في ذلك حفلات الصيد.

ويُوفّر المنزل الجديد مع حدائقه المورقة وحقوله الخضراء وبحيرته الهادئة، مساحاتٍ لا نهاية لها للتجول مع كلاب الزوجين والطفل الجديد، حيث يقول أحد موظفي القصر السابقين: "إنه يحتوى على أكثر ممشى مدهش بين أشجار التوت".

img

تُمثّل هذه الخطوة نقلة نوعية في نمط حياة الزوجين وبدايةً مختلفةً لعائلتهم الجديدة، بما في ذلك الانفصال عن حدود قصر كينسينغتون الذي يعيش فيه الأمير وليام وكيت ميدلتون وأطفالهم الثلاثة.

وبلغتْ تكلفةُ التجديدات التي شهدها المنزل الريفي أكثر من 3 ملايين دولار حسب ما ذكرته بعض التقارير الإخبارية.