مشاري العوضي يرد على هُجوم مي العيد...

أخبار النجوم

مشاري العوضي يرد على هُجوم مي العيدان: الفن يجمع وما يفرق!

ردّ المطرب الكويتي مشاري العوضي، على انتقاد الإعلامية مي العيدان له، بسبب طرحه أغنية "قلقني فرقاك" باللهجة العراقية، إذ رأت "العيدان" أن "العوضي" فكّر في الغناء بالعراقية حتى ينجح بعد أن فشل في الغناء باللهجة الكويتية. ونشر العوضي، عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"، فيديو الأغنية، وأرفقها بتعليق: "ردي على الناقدة مي العيدان.. الفن يجمع وما يفرق.. الموسيقى لغة كل الشعوب سواء غنيت عراقي أو مصري أو مغربي أو خليجي أو أي لهجة أخرى". https://www.instagram.com/p/Bv0PVd_lNc4/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1uwohqfpo600l وتابع العوضي: "بعيدًا عن العنصرية العرقية نحن كشعوب عربية تجمعنا أخوة وعادات وتقاليد وأمور كثيرة بعيدًا عن السياسة، أتشرف بكل شخص يتابعني سواء كان خليجيًا أو

ردّ المطرب الكويتي مشاري العوضي، على انتقاد الإعلامية مي العيدان له، بسبب طرحه أغنية "قلقني فرقاك" باللهجة العراقية، إذ رأت "العيدان" أن "العوضي" فكّر في الغناء بالعراقية حتى ينجح بعد أن فشل في الغناء باللهجة الكويتية.

ونشر العوضي، عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"، فيديو الأغنية، وأرفقها بتعليق: "ردي على الناقدة مي العيدان.. الفن يجمع وما يفرق.. الموسيقى لغة كل الشعوب سواء غنيت عراقي أو مصري أو مغربي أو خليجي أو أي لهجة أخرى".

View this post on Instagram

ملاحظة : الفيديو من ثلاث اجزاء - لف الشاشه يسار وشوف التكملة 👌🏻 الفن يجمع وما يفرق الموسيقى لغة كل الشعوب سواء غنيت عراقي او مصري او مغربي او خليجي او اي لهجة اخرى بعيداً عن العنصرية العرقية نحن ك شعوب عربية تجمعنا اخوة وعادات وتقاليد وامور كثيره بعيداً عن السياسة اتشرف بكل شخص يتابعني سواء كان خليجي او عراقي او عربي 🌹🙏 اتقبل النقد البناء اللي يكون على اساس صحيح 👌🏻 وشكراً #مشاري_العوضي

A post shared by مشاري العوضي (@meshari_alawadi) on

وتابع العوضي: "بعيدًا عن العنصرية العرقية نحن كشعوب عربية تجمعنا أخوة وعادات وتقاليد وأمور كثيرة بعيدًا عن السياسة، أتشرف بكل شخص يتابعني سواء كان خليجيًا أو عراقيًا أو عربيًا.. أتقبل النقد البنّاء اللي يكون على أساس صحيح وشكرًا".

وكانت الإعلامية مي العيدان، قالت عبر حسابها في "إنستغرام": "مشاري العوضي .. عادي اللي ما ينجح بلهجته يروح يغني عراقي عشان ينجح والمشكلة إنكم مو ضابطين اللهجة العراقية".

وأضافت العيدان: "تعلموا من الفنانين أمثال عبدالكريم عبدالقادر، وعبدالله رويشد، ومحمد عبده، ويا معودين على الأقل اقتدوا حتى بعيال جيلكم عبدالعزيز لويس، وبدر الشعيبي، أهم مكسرين الدنيا وماغنوا عراقي".

وأردفت: "أنا ما شفت للحين ولا مغني عراقي غنّى كويتي أو خليجي لأن النجاح يكون الإنسان بلهجته وببلده.. ذابحكم الاستسهال بالنهاية لا راح تكونون لا محمد السالم و لا سيف نبيل ولا نور الزين".

وعرض "العوضي" عدة مقاطع فيديو لمطربين سعوديين وعرب غنّوا باللهجة العراقية، طالبًا من الإعلامية مي العيدان، أن تكون مُلمة بالأخبار والثقافة الفنية، قبل أن تنتقد أحدًا، أو توجه نقدًا هدّامًا لفنان.