ويل سميث يُحقق حلمه ويرقص في فيلمٍ...

أخبار النجوم

ويل سميث يُحقق حلمه ويرقص في فيلمٍ بوليوودي.. شاهدي!

تنغمس عائلة سميث في الفترة الحالية بإصدار البرامج والمُسلسلات وبثها عبر الفيسبوك، فلدى جادا بنكيت سميث برنامج Red Table Talk الذي تُذيعه عبر فيسبوك، ولدى زوجها الممثل العالمي "ويل سميث" المُسلسل الواقعي Bucket List، والذي يجوب عبره بِلاد العالم بحثًا عن التّجارب والمُغامرات الجديدة، ويُذاع على منصّة السوشال ميديا نفسها. يتواجد ويل سميث حاليًّا في الهند، كواحدة من محطّات رحلاته العالمية ضمن المُسلسل، وبِما أنّ اسمه Bucket List ويعني "قائمة الأهداف"، حقق ويل واحدًا من أهدافه، ألا وهو الرّقص في فيلمٍ هوليوودي. التقى سميث بالممثل الهندي "رانفير سينغ" والمُخرج "كاران جوهار" أثناء رحلته، وقام الأخير بتعليم ويل عن الرّقص في

تنغمس عائلة سميث في الفترة الحالية بإصدار البرامج والمُسلسلات وبثها عبر الفيسبوك، فلدى جادا بنكيت سميث برنامج Red Table Talk الذي تُذيعه عبر فيسبوك، ولدى زوجها الممثل العالمي "ويل سميث" المُسلسل الواقعي Bucket List، والذي يجوب عبره بِلاد العالم بحثًا عن التّجارب والمُغامرات الجديدة، ويُذاع على منصّة السوشال ميديا نفسها.

يتواجد ويل سميث حاليًّا في الهند، كواحدة من محطّات رحلاته العالمية ضمن المُسلسل، وبِما أنّ اسمه Bucket List ويعني "قائمة الأهداف"، حقق ويل واحدًا من أهدافه، ألا وهو الرّقص في فيلمٍ هوليوودي.

img

التقى سميث بالممثل الهندي "رانفير سينغ" والمُخرج "كاران جوهار" أثناء رحلته، وقام الأخير بتعليم ويل عن الرّقص في بوليوود، وطبيعة أفلامها، وطريقة سرد الحكايات في أفلامها، وذلك لأنّه سيُشارك في فيلم Student of the Year 2.

img

وقُبيل مُشاركة سميث بالعرض البوليوودي الرّاقص، اعترفَ بأنّه لا يُجيد الرّقص، وهو أمرٌ يُقلقه، وعندما جاء موعد التّصوير، هتف جميع من في الاستديو لسميث تشجيعًا له في هذه اللحظة، كما قاموا بتعليمه الحركات الرّاقصة مع مجموعة من الرّاقصين الدّاعمين الذين كانوا يرتدون أزياءً مدرسية.

img