أمبر روز تكشف عن حملها الثاني.. وهذ...

أخبار النجوم

أمبر روز تكشف عن حملها الثاني.. وهذا جنس مولودها المنتظر!

نشرت النجمة الأميركية، أمبر روز، عبر حسابها على إنستغرام صورة لها بإحدى العيادات أثناء خضوعها لفحص حمل، لتؤكد بذلك أنها حامل مرة أخرى. وكشفت صحيفة مترو البريطانية عن أن النجمة، البالغة من العمر 35 عامًا، حامل في طفلها الثاني (وهو الأول من صديقها ألكسندر إدواردز) وأنه سيكون صبيًا. ومعروف أن أمبر لديها طفل آخر يدعى سابستيان، 6 أعوام، أنجبته من زوجها السابق ويز خليفة. وأرفقت أمبر مع الصورة التي نشرتها تعليقًا قالت فيه "ببالغ السعادة نعلن أنا وألكسندر إدواردز أننا بانتظار قدوم صبي صغير، كما تغمر مشاعر السعادة ابني الأول، سابستيان؛ لأنه سيصبح شقيقًا أكبر لهذا الصبي المنتظر". وظهرت أمبر

نشرت النجمة الأميركية، أمبر روز، عبر حسابها على إنستغرام صورة لها بإحدى العيادات أثناء خضوعها لفحص حمل، لتؤكد بذلك أنها حامل مرة أخرى.

وكشفت صحيفة مترو البريطانية عن أن النجمة، البالغة من العمر 35 عامًا، حامل في طفلها الثاني (وهو الأول من صديقها ألكسندر إدواردز) وأنه سيكون صبيًا.

ومعروف أن أمبر لديها طفل آخر يدعى سابستيان، 6 أعوام، أنجبته من زوجها السابق ويز خليفة.

وأرفقت أمبر مع الصورة التي نشرتها تعليقًا قالت فيه "ببالغ السعادة نعلن أنا وألكسندر إدواردز أننا بانتظار قدوم صبي صغير، كما تغمر مشاعر السعادة ابني الأول، سابستيان؛ لأنه سيصبح شقيقًا أكبر لهذا الصبي المنتظر".

img

وظهرت أمبر في الصورة وهي تستعرض بطنها المنتفخ بالحمل أثناء خضوعها لفحص بالموجات فوق الصوتية، مع رسمها ابتسامة عريضة على وجهها أثناء التصوير.

وبدت السعادة طاغية أيضًا على صديقها ألكسندر إدواردز الذي قام بدوره بمشاركة الصورة نفسها عبر حسابه على إنستغرام، موجهًا لها الشكر على منحه تلك الهدية الرائعة.