فاروق الفيشاوي: ليلى علوي أجمل امرأ...

أخبار النجوم

فاروق الفيشاوي: ليلى علوي أجمل امرأة.. وهذا رأيي بزواج أنغام!

كشف الفنان المصري فاروق الفيشاوي أنه كان هناك مشروع زواج بينه وبين النجمة المصرية ليلى علوي، ولكنه لم يكتمل، مؤكدًا أنه غير صحيح ما تم تداوله عن رفضها للزواج، وأنه يعتبرها أجمل امرأة في العالم وهناك علاقة صداقة وأخوه تجمعهما حتى الآن. وقال في تصريحات تلفزيونية إن ردة فعله تجاه حفيدته لينا حال تفكيرها في ارتداء النقاب: "سأنصحها بعدم ارتدائه وسأشرح لها سبب اعتراضي على ذلك.. ولكن في النهاية سأترك لها حرية الاختيار". وقال الفيشاوي إنه مازال ثابتًا على رأيه بأن الحجاب والنقاب ليسا فرضًا في الإسلام، مشيرًا إلى أنه يميل لهذا الرأي لبعض الفقهاء. https://www.instagram.com/p/Bvyr5FJnvsB/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=8192vfkeh6qq وأعرب عن استيائه الشديد

كشف الفنان المصري فاروق الفيشاوي أنه كان هناك مشروع زواج بينه وبين النجمة المصرية ليلى علوي، ولكنه لم يكتمل، مؤكدًا أنه غير صحيح ما تم تداوله عن رفضها للزواج، وأنه يعتبرها أجمل امرأة في العالم وهناك علاقة صداقة وأخوه تجمعهما حتى الآن.

وقال في تصريحات تلفزيونية إن ردة فعله تجاه حفيدته لينا حال تفكيرها في ارتداء النقاب: "سأنصحها بعدم ارتدائه وسأشرح لها سبب اعتراضي على ذلك.. ولكن في النهاية سأترك لها حرية الاختيار".

وقال الفيشاوي إنه مازال ثابتًا على رأيه بأن الحجاب والنقاب ليسا فرضًا في الإسلام، مشيرًا إلى أنه يميل لهذا الرأي لبعض الفقهاء.

View this post on Instagram

#فاروق_الفيشاوي 🤔 . . .

A post shared by بيفور 😉 (@be4.andafter) on

وأعرب عن استيائه الشديد من الانتقادات التي تعرض لها ابنه الفنان أحمد الفيشاوي لقيامه بتقبيل زوجته في المهرجانات، قائلًا: "هو إحنا لما نعمل حاجة نبقى وحشين ولما العالم كله يعملها يبقوا كويسين.. هو حر في حياته ودي مراته".

كما علق الفيشاوي على زواج الفنانة المصرية أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، على الرغم من أنه رجل متزوج ولديه أطفال.

وأوضح رأيه قائلاً: "الحرية الشخصية دي حق لكل بني آدم يكفله القانون والدستور.. والزواج من شخص متزوج مش عيب".

img

وكانت أنباء انفصال الفنان المصري أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى الكامل، أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، في الوقت الذي نفت فيه أسرة النجم الشاب، كل ما أثير حول طلاقهما.

وعلمت "فوشيا" من مصادر مقربة من أسرة الفيشاوي، أن هناك مائدة عشاء جمعت الفنان الشاب وزوجته، في منزل والده، الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، الذي سعى إلى تصفية الخلافات التي وقعت بينهما.

وأكدت المصادر، أن خلافًا وقع بين أحمد وندى، لم يتطور إلى الانفصال كما أشيع في الساعات الماضية، مشيرة إلى أن فاروق الفيشاوي نجح في احتواء الأزمة بشكل مؤقت.