ديميت أوزدمير تُدافع عن جان يامان و...

أخبار النجوم

ديميت أوزدمير تُدافع عن جان يامان وتوضح حقيقة قيامه بالاعتداء على أحد المعجبين!

لم يمر الوقت بعد على تلقي النجم التركي جان يمان صدمة بسبب اعتباره "مُذنبًا" بحكم المحكمة في القضية التي رفعتها ضده زميلته بمسلسل "من منا لم يحب" النجمة سيلين سويدار مُتهمة إياه بالاعتداء عليها برمي الأكواب؛ ما دفعها لمغادرة المسلسل قبل ما يقارب العامين، إذ فرضت المحكمة أيضًا غرامة مالية عليه بعد العودة للشهود والكاميرات. وبعد ذلك، تلقى يمان ضربة جديدة بعد انتشار العديد من الأخبار يوم أمس عن قيامه بالاعتداء على أحد المعجبين في كواليس تصوير مسلسل "الطائر المبكر"، والذي يجمعه بالنجمة ديميت أوزدمير، وذلك بعد قيام المعجب بالتعليق بشكل سلبي على ديميت. وبعد انتشار هذه الأخبار بكثرة، قررت

لم يمر الوقت بعد على تلقي النجم التركي جان يمان صدمة بسبب اعتباره "مُذنبًا" بحكم المحكمة في القضية التي رفعتها ضده زميلته بمسلسل "من منا لم يحب" النجمة سيلين سويدار مُتهمة إياه بالاعتداء عليها برمي الأكواب؛ ما دفعها لمغادرة المسلسل قبل ما يقارب العامين، إذ فرضت المحكمة أيضًا غرامة مالية عليه بعد العودة للشهود والكاميرات.

وبعد ذلك، تلقى يمان ضربة جديدة بعد انتشار العديد من الأخبار يوم أمس عن قيامه بالاعتداء على أحد المعجبين في كواليس تصوير مسلسل "الطائر المبكر"، والذي يجمعه بالنجمة ديميت أوزدمير، وذلك بعد قيام المعجب بالتعليق بشكل سلبي على ديميت.

img

وبعد انتشار هذه الأخبار بكثرة، قررت أوزدمير الدفاع عن زميلها، بنشر توضيح كشفت من خلاله أن المعجب هو من قام باقتحام المكان والإمساك بيد يمان بطريقة غريبة، مع توجيه بعض الكلمات السلبية، وفي محاولة يمان إفلات يده منه سقطت الكاميرا من يد المعجب، لتنتشر أخبار مغلوطة حول الاعتداء عليه.

وعلى صعيد آخر يستعد جان يمان وديميت أوزدمير للسفر إلى لبنان، من أجل حضور حفل الموركس دور؛ إذ سيحصلان على جائزة أفضل ممثل شاب عالمي وأفضل نجمة عالمية.