أخبار النجوم

شاهدي فخامة قصر جاستن بيبر وهايلي بالدوين.. وهذا سعره!

أمضى كلٌ من النجم الكنديّ، جاستن بيبر، وعارضة الأزياء الامريكية، هايلي بالدوين، في حالة من التوتّر والضغط الشّديدين، خلال الشّهر الماضي، إلا أنّ المياه عادتْ لمجاريها، حيث اشترى الزّوجان مؤخرًا، منزلًا بقيمة 8.5 مليون دولار في بيفرلي هيلز، وهي المرّة الأولى، التي يلتزم فيها بيبر بملكية دائمة في لوس أنجلوس، منذ ما يقرب (5) سنوات. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، شاركتْ بالدوين بعض الصّور الخاصّة بمنزلهم الجديد، عبر حسابها على إنستغرام، ويمكن من خلال الصّور، رؤية مطبخ كبير، وسرير مريح مع شاشةً ضخمةِ أمامه، بمثابةِ مسرحٍ منزلي، كما يوجد داخل منزلهما، خمس غرف نوم، وسبعة حمامات، ومكتبة، وبار، وغرفة معيشة في

أمضى كلٌ من النجم الكنديّ، جاستن بيبر، وعارضة الأزياء الامريكية، هايلي بالدوين، في حالة من التوتّر والضغط الشّديدين، خلال الشّهر الماضي، إلا أنّ المياه عادتْ لمجاريها، حيث اشترى الزّوجان مؤخرًا، منزلًا بقيمة 8.5 مليون دولار في بيفرلي هيلز، وهي المرّة الأولى، التي يلتزم فيها بيبر بملكية دائمة في لوس أنجلوس، منذ ما يقرب (5) سنوات.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، شاركتْ بالدوين بعض الصّور الخاصّة بمنزلهم الجديد، عبر حسابها على إنستغرام، ويمكن من خلال الصّور، رؤية مطبخ كبير، وسرير مريح مع شاشةً ضخمةِ أمامه، بمثابةِ مسرحٍ منزلي، كما يوجد داخل منزلهما، خمس غرف نوم، وسبعة حمامات، ومكتبة، وبار، وغرفة معيشة في الهواء الطّلق، وحمام سباحة. ويمتدّ على مساحة 6100 قدم مربّع.

ومن غير الواضح، ما إذا كان الزّوجان، قد انتقلا للعيش والاستقرار الدّائم في العقار، إلا أنّهما يتجوّلان في المدينة، حيثُ جرى تصويرهما، وهما يذهبان إلى الكنيسة الموجودة في المدينة. كما رصدتهما عدسات الكاميرات، وهما يتجوّلان في مقاطعة أورانج، فيما بدتْ عليهما السّعادة، مُمسكان بأيدي بعضهما، ويتبادلا الضّحكات، ويستمتعان بتناول البوظة.

وقضى الاثنان مؤخرًا، معظم وقتهما على السّاحل الشّرقيّ في مدينة نيويورك، ضمن خطّة علاج بيبر من الاكتئاب.