شقيق شيرين عبدالوهاب عن أنباء اعتزا...

أخبار النجوم

شقيق شيرين عبدالوهاب عن أنباء اعتزالها: "صحافة سخيفة ومُزيفة"!

نفى محمد عبدالوهاب شقيق الفنانة والمطربة المصرية شيرين عبدالوهاب ما تردد بشأن اعتزالها الغناء، كرد فعل منها على قرار نقابة الموسيقيين مؤخرًا، بإيقافها عن الغناء على خلفية ما عرف إعلاميًا بـ"أزمة البحرين". وعبر صفحته الرسمية في فيسبوك، والتي تحمل اسم"كونج كونج"، أعرب شقيق شيرين عن استيائه من الأخبار المتداولة في هذا الشأن، ومنها ما نشرته صحيفة لبنانية، إلى جانب بعض المواقع الإخبارية الأخرى. ونشر شقيق شيرين صور الأخبار، مرفقًا إياها بتعليق جاء نصه "الخبر ده غير صحيح.. صحافة سخيفة ومزيفة". يذكر أن مجلة لبنانية نشرت تقريرًا يفيد باعتزال الفنانة شيرين عبدالوهاب، صباح اليوم الاثنين، إثر أزمتها الأخيرة، وتعرضها لحالة نفسية

نفى محمد عبدالوهاب شقيق الفنانة والمطربة المصرية شيرين عبدالوهاب ما تردد بشأن اعتزالها الغناء، كرد فعل منها على قرار نقابة الموسيقيين مؤخرًا، بإيقافها عن الغناء على خلفية ما عرف إعلاميًا بـ"أزمة البحرين".

وعبر صفحته الرسمية في فيسبوك، والتي تحمل اسم"كونج كونج"، أعرب شقيق شيرين عن استيائه من الأخبار المتداولة في هذا الشأن، ومنها ما نشرته صحيفة لبنانية، إلى جانب بعض المواقع الإخبارية الأخرى.

ونشر شقيق شيرين صور الأخبار، مرفقًا إياها بتعليق جاء نصه "الخبر ده غير صحيح.. صحافة سخيفة ومزيفة".

img

يذكر أن مجلة لبنانية نشرت تقريرًا يفيد باعتزال الفنانة شيرين عبدالوهاب، صباح اليوم الاثنين، إثر أزمتها الأخيرة، وتعرضها لحالة نفسية سيئة.

وكانت نقابة الموسيقيين قد أجّلت التحقيق مع شيرين عبدالوهاب لجلسة 10 أبريل لحين حضورها إلى مقر النقابة والتحقيق معها شخصيًا، في اتهامها بالإساءة لمصر خلال حفل غنائي بإحدى الدول العربية فيما عرفت بـ"أزمة البحرين".

 


 

قد يعجبك ايضاً