عبد الله الرويشد في أول تعليق له بع...

أخبار النجوم

عبد الله الرويشد في أول تعليق له بعد سقوطه على المسرح!

كشف الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، طبيعة حالته الصحية، في أول تعليق له بعد سقوطه على المسرح في حفله الغنائي بالكويت. وقال الرويشد في تصريح لصحيفة القبس المحلية: إن حالته الصحية مستقرة حاليًا، مشيرًا إلى أنه تعرض لخلع في الكتف إثر سقوطه على المسرح. وأوضح الفنان الكويتي أنه يتواجد في منزله ويتلقى العلاج المناسب لحالته، تحت إشراف طبي من أجل التعافي سريعًا والعودة لجمهوره في أسرع وقت. وتعرض عبدالله الرويشد لسقوط مفاجئ خلال حفل غنائي على المسرح الوطني في الكويت، ونقل إلى المستشفى الذي غادره بعد إدخاله غرفة العمليات للاطمئنان على حالته الصحية. وكان الملحن الكويتي راشد الخضر، كشف عن

كشف الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، طبيعة حالته الصحية، في أول تعليق له بعد سقوطه على المسرح في حفله الغنائي بالكويت.

وقال الرويشد في تصريح لصحيفة القبس المحلية: إن حالته الصحية مستقرة حاليًا، مشيرًا إلى أنه تعرض لخلع في الكتف إثر سقوطه على المسرح.

وأوضح الفنان الكويتي أنه يتواجد في منزله ويتلقى العلاج المناسب لحالته، تحت إشراف طبي من أجل التعافي سريعًا والعودة لجمهوره في أسرع وقت.

وتعرض عبدالله الرويشد لسقوط مفاجئ خلال حفل غنائي على المسرح الوطني في الكويت، ونقل إلى المستشفى الذي غادره بعد إدخاله غرفة العمليات للاطمئنان على حالته الصحية.

وكان الملحن الكويتي راشد الخضر، كشف عن زيارته لعبدالله الرويشد في المستشفى، مؤكدًا أن وضعه الصحي مطمئن للغاية، ولا يوجد أي داع للقلق بشأن إصابته.