مايلي سايرس تعود إلى إطلالة "هانا م...

أخبار النجوم

مايلي سايرس تعود إلى إطلالة "هانا مونتانا" مجددًا!

بعد ١٣ عامًا منذ ظهورها في المسلسل التلفزيوني "هانا مونتانا" تعود مايلى سايرس مرة أخرى للإطلالة نفسها، إذ صبغت شعرها البني للون الأشقر البلاتيني. وأثناء تأديتها لهذا الدور كانت مايلي تظهر بشعرها البني اللون وهي فتاة عادية، فيما كانت ترتدي شعرًا مستعارًا أشقر اللون عندما تؤدى دورها كمغنية. نشرت مجلة "elle" صورة شاركتها المغنية الأمريكية مايلى سايرس على إنستغرام، توضح قص شعرها من الخلف قائلة: "هذه هي طلة شعري الجديدة دون شعر مستعار ودون مؤثرات"، كما سخرت من تغييرها المستمر لقصات شعرها. وحتى لا يظن الجمهور أنها ستقدم جزءًا جديدًا من "هانا مونتانا" نشرت مايلى فيديو لها على إنستغرام مؤكدة

بعد ١٣ عامًا منذ ظهورها في المسلسل التلفزيوني "هانا مونتانا" تعود مايلى سايرس مرة أخرى للإطلالة نفسها، إذ صبغت شعرها البني للون الأشقر البلاتيني.

img

وأثناء تأديتها لهذا الدور كانت مايلي تظهر بشعرها البني اللون وهي فتاة عادية، فيما كانت ترتدي شعرًا مستعارًا أشقر اللون عندما تؤدى دورها كمغنية.

img

نشرت مجلة "elle" صورة شاركتها المغنية الأمريكية مايلى سايرس على إنستغرام، توضح قص شعرها من الخلف قائلة: "هذه هي طلة شعري الجديدة دون شعر مستعار ودون مؤثرات"، كما سخرت من تغييرها المستمر لقصات شعرها.

img

وحتى لا يظن الجمهور أنها ستقدم جزءًا جديدًا من "هانا مونتانا" نشرت مايلى فيديو لها على إنستغرام مؤكدة أنها شعرت بالحنين للشخصية، وأنها قررت استعادة الإطلالة الخاصة بهانا مونتانا احتفالًا بالذكرى الـ ١٣ للمسلسل، حيث أشادت بدورها في عدة منشورات على تويتر وإنستغرام.