ميرنا طحان: حاولتُ الانتحار مرتين.....

أخبار النجوم

ميرنا طحان: حاولتُ الانتحار مرتين.. وأهلي يرفضون أموالي لأنها "حرام"!

كشفت الفنانة اللبنانية ميرنا طحان، أنها أصيبت بالاكتئاب وفكرت بالانتحار مرتين، وأقدمت على هذه الخطوة بالفعل من خلال تناول جرعة زائدة من الدواء، ولكن لم يحدث لها شيء، قائلة: "أنا قطة بسبع أرواح". https://www.instagram.com/p/BvmuGrMBJHB/ وأوضحت أنها أجرت عمليتي نحت لجسدها من أجل المحافظة على رشاقتها، مؤكدة أنها لم تكن تحتاجهما، ولكنها كانت تعاني من الفراغ وصديقتها نصحتها بإجرائها، فقررت أن تخوض التجربة. ونفت طحان- في مقابلة تلفزيونية- أن تكون مصابة بـ"هوس" عمليات التجميل، ولكنها بالوقت نفسه ستستمر في إجراء العديد منها مادامت حية؛ لأنها تحب أن تكون جميلة ومتجددة دائمًا، إلى جانب أن السيدات يحتجن إلى بعض العمليات مع الكبر

كشفت الفنانة اللبنانية ميرنا طحان، أنها أصيبت بالاكتئاب وفكرت بالانتحار مرتين، وأقدمت على هذه الخطوة بالفعل من خلال تناول جرعة زائدة من الدواء، ولكن لم يحدث لها شيء، قائلة: "أنا قطة بسبع أرواح".

وأوضحت أنها أجرت عمليتي نحت لجسدها من أجل المحافظة على رشاقتها، مؤكدة أنها لم تكن تحتاجهما، ولكنها كانت تعاني من الفراغ وصديقتها نصحتها بإجرائها، فقررت أن تخوض التجربة.

ونفت طحان- في مقابلة تلفزيونية- أن تكون مصابة بـ"هوس" عمليات التجميل، ولكنها بالوقت نفسه ستستمر في إجراء العديد منها مادامت حية؛ لأنها تحب أن تكون جميلة ومتجددة دائمًا، إلى جانب أن السيدات يحتجن إلى بعض العمليات مع الكبر بالسن.

وقالت ميرنا إنها تتمنى أن تتزوج وتنجب أطفالًا، موضحة أنها لا تعلم متى ستتم هذه الخطوة؛ لأنها ليست مستعدة للارتباط بعد، إلى جانب أنها تعرفت وقابلت العديد من الأشخاص، ولكنهم لم يكونوا جادين.

وأشارت إلى أن أهلها يرفضون الحصول على أي مساعدات مالية منها؛ لأنهم يعتبرون أن أموال الفن حرام، لافتة إلى أن قناعاتهم الخاصة مختلفة عن رأيها؛ لأنها تعتبر أن الأموال حلال وبها بركة؛ لأنها تبذل مجهودًا من أجل الحصول عليها.