أخبار النجوم

نوال الزغبي تشيد بـ"أنا المطلقة".. وكارول سماحة: أثبتي أنك امرأة حرّة وقوية!

نوال الزغبي تشيد بـ"أنا المطلقة".....

أشادت المطربة اللبنانية، نوال الزغبي، بفيديو كليب أغنية "أنا المطلقة"، الذي أطلقته مواطنتها كارول سماحة، قبل يومين، مؤكدًة أنها أبدعت في الآداء. وكتبت "نوال"، عبر حسابها على تويتر: "شو هالموضوع، شو هاللحن، شو هالأداء الرائع، ألف مبروك كارول، أبدعتي". https://twitter.com/CAROLE_SAMAHA/status/1111231050443882496 وردت "كارول" على نوال الزغبي، واصفة إياها بأنها امرأة حرة وقوية، فكتبت: "كنت متأكدة إنك أول الأشخاص اللي حيوصلك إحساس القصيدة الغنائية، وخاصًة أنها عن تجربة شخصية". وتابعت: "وانتِ أثبتِ يا نجمتنا الذهبية انك امرأة حرّة وقوية". وكانت المطربة اللبنانية، كارول سماحة، أطلقت تغريدة عبر حسابها على تويتر خلال الأيام الماضية، أثارتْ بها حيرة جمهورها، فكتبتْ: "نعم.. أنا المطلقة!". https://twitter.com/CAROLE_SAMAHA/status/1109426034615730182

أشادت المطربة اللبنانية، نوال الزغبي، بفيديو كليب أغنية "أنا المطلقة"، الذي أطلقته مواطنتها كارول سماحة، قبل يومين، مؤكدًة أنها أبدعت في الآداء.

وكتبت "نوال"، عبر حسابها على تويتر: "شو هالموضوع، شو هاللحن، شو هالأداء الرائع، ألف مبروك كارول، أبدعتي".

وردت "كارول" على نوال الزغبي، واصفة إياها بأنها امرأة حرة وقوية، فكتبت: "كنت متأكدة إنك أول الأشخاص اللي حيوصلك إحساس القصيدة الغنائية، وخاصًة أنها عن تجربة شخصية".

وتابعت: "وانتِ أثبتِ يا نجمتنا الذهبية انك امرأة حرّة وقوية".

وكانت المطربة اللبنانية، كارول سماحة، أطلقت تغريدة عبر حسابها على تويتر خلال الأيام الماضية، أثارتْ بها حيرة جمهورها، فكتبتْ: "نعم.. أنا المطلقة!".

وبعدها شاركتْ المطربة اللبنانية، متابعيها، بمقطع فيديو عبر تويتر، قالت فيه: "نعم أنا المطلقة، كانت كلمات من قصيدة غنائية، تتناول موضوعًا اجتماعيًا عن المرأة، وكانت كفيلة لاشوف مختلف وجهات النظر بالعالم العربي، عن المطلقات".

وطرحت كارول سماحة، أغنية "أنا المطلقة"، عبر تطبيق "أنغامي"، وقناتها عبر "يوتيوب".

وتمّ تصوير الأغنية، على طريقة الفيديو كليب في بيروت، وهي من ألحان وتوزيع، ميشال فاضل، وغناء كارول سماحة، وكلمات على المولي، وإخراج بهاء خداج.

 

اترك تعليقاً