شبيه كارا ديليفين يخطف الأضواء ويتح...

أخبار النجوم

شبيه كارا ديليفين يخطف الأضواء ويتحول لنجم سوشيال ميديا!

صار الشاب الإنجليزي الذي يدعى "جوردون غافين" مثار حديث وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة، بسبب الشبه الكبير الذي يجمع بينه وبين عارضة الأزياء، كارا ديليفين، وهو الشبه الذي صعَّب على كثيرين التفريق بينهما. واللافت في الأمر أن جوردون لم يكن يعلم شيئًا عن ذلك الشبه، حتى أرسلت له شقيقة صديقته، كلوي، صورة لكارا، مخبرة إياه وشقيقتها بأنها اعتقدت عند مشاهدة الصورة أن الموجود فيها هو جوردون وليس كارا. ورغم أن كلوي نفسها لم تكن تلحظ هذا الشبه في السابق، لكنها اندهشت من وجوده بهذا الشكل الكبير للغاية. ولعل أبرز ما يجمع بين جوردون وكارا، هو امتلاك كل

صار الشاب الإنجليزي الذي يدعى "جوردون غافين" مثار حديث وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة، بسبب الشبه الكبير الذي يجمع بينه وبين عارضة الأزياء، كارا ديليفين، وهو الشبه الذي صعَّب على كثيرين التفريق بينهما.

img

واللافت في الأمر أن جوردون لم يكن يعلم شيئًا عن ذلك الشبه، حتى أرسلت له شقيقة صديقته، كلوي، صورة لكارا، مخبرة إياه وشقيقتها بأنها اعتقدت عند مشاهدة الصورة أن الموجود فيها هو جوردون وليس كارا. ورغم أن كلوي نفسها لم تكن تلحظ هذا الشبه في السابق، لكنها اندهشت من وجوده بهذا الشكل الكبير للغاية.

img

ولعل أبرز ما يجمع بين جوردون وكارا، هو امتلاك كل منهما لعينين زرقاوتين كبيرتي الشبه  في كليهما، كما أن لديهما شبهًا كبيرًا في شكل الأنف والفم، وكذلك شكل الحواجب المميزة. ونشرت كلوي صورة جمعت فيها بين صديقها وبين كارا عبر حسابها على موقع فايسبوك، وقد لاقت الصورة اهتمام المتابعين، بحصدها كثيرًا من التعليقات، الإعجابات وكذلك المشاركات.

img

وفي المقابل، علَّق جوردون، 21 عاماً، من ويستون سوبر ماري بشمال سومرست في بريطانيا، بقوله "ما سيكون غاية في الغرابة إذا عملت بمجال التمثيل، ووجدتني أشاركها بطولة فيلم، نلعب فيه سوياً دور شقيقين توأم. والأمر يكون غريباً في واقع الأمر حين يخبرونك أنك تشبه فتاة وأنت في الأصل صبي. ومع هذا، فأنا واثق بنسبة 100 % من أن تشبيهي بكارا هو مجاملة من الناس. ورغم غرابة الأمر، لكني صرت متعوداً الآن على هكذا مقارنات، وحتى أسرتي تمازحني بذلك الآن. صحيح أرى أن هناك شبهاً، لكني لا أحب أن يشبهني الناس بفتاة".