شيرين عبدالوهاب تعلّق على تغيّبها ع...

أخبار النجوم

شيرين عبدالوهاب تعلّق على تغيّبها عن تحقيق نقابة الموسيقيين.. ماذا قالت؟

علقّت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، على تغيّبها عن التحقيق في مقر نقابة المهن الموسيقية المصرية، خلال الساعات الماضية، بتهمة الإساءة للدولة المصرية في حفلها الغنائي بمملكة البحرين. وكشفت شيرين، في بيان جديد لها أن تواجد المطرب المصري هاني شاكر، بصفته رئيس النقابة، خارج البلاد، جعلها تؤجل الحضور لحين تواجده. وأكدت أنها طلبت التأجيل من لجنة التحقيق من النقابة ومجلس الدولة، لافتة إلى أن قرار توقيفها استند على شكوى من عابر سبيل، - بحسب ما وصفت في البيان -. ووجهت شيرين، اتهامًا لمقدم البلاغ والشكوى ضدها، والتي بسببها تم إيقافها عن الغناء، قائلًة إنه منتحل درجة دكتوراة من جامعة بوسطن الأمريكية،

علقّت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، على تغيّبها عن التحقيق في مقر نقابة المهن الموسيقية المصرية، خلال الساعات الماضية، بتهمة الإساءة للدولة المصرية في حفلها الغنائي بمملكة البحرين.

وكشفت شيرين، في بيان جديد لها أن تواجد المطرب المصري هاني شاكر، بصفته رئيس النقابة، خارج البلاد، جعلها تؤجل الحضور لحين تواجده.

وأكدت أنها طلبت التأجيل من لجنة التحقيق من النقابة ومجلس الدولة، لافتة إلى أن قرار توقيفها استند على شكوى من عابر سبيل، - بحسب ما وصفت في البيان -.

ووجهت شيرين، اتهامًا لمقدم البلاغ والشكوى ضدها، والتي بسببها تم إيقافها عن الغناء، قائلًة إنه منتحل درجة دكتوراة من جامعة بوسطن الأمريكية، وأنها تحققت من هذا بأن المُبلغ لم يكن من طلاب هذه الجامعة، كما أنه متهم في الجنحة رقم 1745 لسنة 2019 جنح الجمالية.

img

وأعادت شيرين، التأكيد على أن المُبلغ استند على مقطع فيديو "ممنتج"، في حفل غير مسجل، معربًة عن تقديرها لقبول نائب رئيس مجلس الدولة، اعتذارها عن عدم الحضور في جلسة التحقيق.

وأجلت لجنة التحقيق، مع شيرين عبدالوهاب، في أزمتها الأخيرة اجتماعها خلال الساعات الماضية، إلى جلسة يوم 10 نيسان / أبريل المقبل.

وكانت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان المصري هاني شاكر، قد قررت إيقاف الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن الغناء، يوم الخميس الماضي، وإحالتها للتحقيق لما نسب إليها من ”اتهامات مسيئة لمصر“.

وصرحت شيرين، خلال حفل البحرين قائلة: "أنا هنا اتكلم براحتي، في مصر ممكن يسجنوني“؛ ما أثار جدلًا واسعًا وأدى لقيام أحد المحامين بتقديم بلاغ ضدها يتهمها بالإساءة لمصر.


 

قد يعجبك ايضاً