كاردي بي تعترف: تعاطيت المخدرات وسر...

أخبار النجوم

كاردي بي تعترف: تعاطيت المخدرات وسرقت رجالًا لكسب لقمة العيش!

تعد كاردي بي من أكثر الفنانين صراحة في جيلها، لكن في آخر ظهور لها على وسائل التواصل الاجتماعي، كشفت عن الجانب المظلم لماضيها كراقصة تعر، والأمور التي كانت تضطر لفعلها عندما يتعلق الأمر بكسب قوت يومها. في إشارة إلى المواقف الصعبة التي وجدت نفسها فيها قالت كاردي: "كنت مضطرة لذلك - حقًا تريد أن تضاجعني؟ دعنا نذهب إلى هذا الفندق، ثم أخدرهم وأسرقهم، هذا ما اعتدت على فعله". انتقلت كاردي إلى موقع إنستغرام لتشارك مع متابعيها البالغ عددهم 42 مليون شخص ما حدث خلال تلك السنوات التي عملت فيها كراقصة وما جلبته هذه الوظيفة إليها. وأضافت: "أنا لا أدعي كوني

تعد كاردي بي من أكثر الفنانين صراحة في جيلها، لكن في آخر ظهور لها على وسائل التواصل الاجتماعي، كشفت عن الجانب المظلم لماضيها كراقصة تعر، والأمور التي كانت تضطر لفعلها عندما يتعلق الأمر بكسب قوت يومها.

في إشارة إلى المواقف الصعبة التي وجدت نفسها فيها قالت كاردي: "كنت مضطرة لذلك - حقًا تريد أن تضاجعني؟ دعنا نذهب إلى هذا الفندق، ثم أخدرهم وأسرقهم، هذا ما اعتدت على فعله".

انتقلت كاردي إلى موقع إنستغرام لتشارك مع متابعيها البالغ عددهم 42 مليون شخص ما حدث خلال تلك السنوات التي عملت فيها كراقصة وما جلبته هذه الوظيفة إليها.

img

وأضافت: "أنا لا أدعي كوني مثالية أو أني أعيش في عالم مثالي مع ماض مثالي، دائمًا ما أقول الحقيقة وأعترف بأخطائي، كما أني لست فخورة بما فعلت لكني اضطررت لذلك لأجد لقمة عيشي".

وتابعت: "بعيدًا عن ثقافة الهيب هوب حيث يمكنك الاعتراف بما فعلته للوصول إلى ما أنت عليه الآن، هناك بعض مغني الراب ممن يمجدون العنف والجرائم التي فعلوها من أجل البقاء، أنا لم أمجد أبدًا في موسيقاي ما قمت به وما اضطررت لفعله؛ لأنني لست فخورة أبدًا بما فعلت وأشعر بمسؤوليتي حيال ذلك، لم تكن خيارتي كثيرة، لقد أنعم الله علي أن تمكنت من النهوض بعد ذلك والوصول لما أنا عليه الآن".