كاريس بشار: لم أنسحب من "دقيقة صمت"...

أخبار النجوم

كاريس بشار: لم أنسحب من "دقيقة صمت".. واستبدلوني بفنانة أقل أجرًا!

بعد تأجيله لأكثر من عام بسبب بعض المشاكل الخاصة بالوقت، يستعد الجمهور العربي من أجل عمل يُتوقع له النجاح وأن يشكل حالة مميزة وهو مسلسل "دقيقة صمت" والذي يجمع الكاتب سامر رضوان والفنان عابد فهد اللذين قدما عملًا مميزًا وناجحًا من خلال مسلسل "الولادة من الخاصرة" بأجزائه الـ 3. وفي وقت سابق تم تداول اسم الفنانة السورية كاريس بشار لتكون بطلة العمل أمام الفنان السوري عابد فهد، إلا أنه وبشكل مفاجئ أُعلن عن انسحاب بشار واستبدالها باللبنانية ستيفاني صليبا في العمل بسبب ضيق الوقت عند الفنانة السورية، لالتزامها بأعمال اُخرى. وبعد فترة من انتشار الأخبار حول أن سبب عدم مشاركة

بعد تأجيله لأكثر من عام بسبب بعض المشاكل الخاصة بالوقت، يستعد الجمهور العربي من أجل عمل يُتوقع له النجاح وأن يشكل حالة مميزة وهو مسلسل "دقيقة صمت" والذي يجمع الكاتب سامر رضوان والفنان عابد فهد اللذين قدما عملًا مميزًا وناجحًا من خلال مسلسل "الولادة من الخاصرة" بأجزائه الـ 3.

وفي وقت سابق تم تداول اسم الفنانة السورية كاريس بشار لتكون بطلة العمل أمام الفنان السوري عابد فهد، إلا أنه وبشكل مفاجئ أُعلن عن انسحاب بشار واستبدالها باللبنانية ستيفاني صليبا في العمل بسبب ضيق الوقت عند الفنانة السورية، لالتزامها بأعمال اُخرى.

وبعد فترة من انتشار الأخبار حول أن سبب عدم مشاركة كاريس بشار في العمل هو انسحابها قررت الفنانة السورية أخيرًا الخروج عن صمتها وتوضيح الحقيقة عبر إنستغرام.

img

وكشفت بشار بشكل صادم عن أنها بالفعل اتفقت مع صادق الصباح مالك شركة الصباح ميديا على المشاركة في العمل، وتم الاتفاق على الأجر ووقت التصوير الذي يستغرق شهرًا، لتقوم الشركة بعد ذلك وبشكل مفاجئ بتغيير الوقت وتمديده إلى 45 يومًا وذلك للضغط على النجمة السورية للانسحاب واستبدالها بممثلة بمقابل أجر مادي أقل.

وأضافت بشار أن المضحك بالأمر أن شركة الصباح تحاول الترويج بشكل مستمر أن الفنانة السورية هي سبب الانسحاب من العمل، وتساءلت بشار لماذا لم تحاول الشركة التنسيق معها من اجل الوقت خصوصًا إنها لم تبدأ بعد بتصوير مشاهدها في مسلسل مسافة أمان.

يُشار إلى أن عددًا كبيرًا من الجمهور عبّر عن استيائه لاستبعاد الفنانة السورية كاريس بشار من العمل بسبب تاريخها وموهبتها المميزة، خصوصًا أن الوقوف أمام النجم عابد فهد، وتقديم عمل من كتابة سامر رضوان وإخراج شوقي الماجري بحاجة إلى فنانة بخبرتها.