جاستين بيبر ينهارُ ويتّخذُ قرارًا ص...

أخبار النجوم

جاستين بيبر ينهارُ ويتّخذُ قرارًا صادمًا للجمهور!

أشعل المُغنّي العالميّ من أصول كندية، جاستين بيبر، مواقع التّواصل الاجتماعيّ، ووكالات أنباء المشاهير، بعدما نَشر تصريحًا عبر حسابه في إنستغرام، كشف فيه عن نيّته الاعتزال المُؤقّت. وكتَب بيبر للـ 106 مليون مُتابع لحسابه عبر إنستغرام: "الموسيقى مُهمّة جدًّا بالنّسبة لي، لكن لا شيء أهمّ من عائلتي وصحّتي. أنا الآن في صدد التّركيز على ترميم بعض المشاكل الجذرية العميقة الموجودة لديّ، والتي تكون موجودةً عند مُعظمنا، لكي لا أنهار، ولكي أتمكّن من الحفاظ على زواجي ومُستقبلي كأب". وفي وقتٍ سابقٍ من الشّهر الحالي، أقرّتْ نجمة أغنية "Sorry" أنّه يُعاني كثيرًا من القلق والاكتئاب، وأنّه يشعر بالغرابة والانعزال. وعلى الرّغم من أنّ

أشعل المُغنّي العالميّ من أصول كندية، جاستين بيبر، مواقع التّواصل الاجتماعيّ، ووكالات أنباء المشاهير، بعدما نَشر تصريحًا عبر حسابه في إنستغرام، كشف فيه عن نيّته الاعتزال المُؤقّت.

وكتَب بيبر للـ 106 مليون مُتابع لحسابه عبر إنستغرام: "الموسيقى مُهمّة جدًّا بالنّسبة لي، لكن لا شيء أهمّ من عائلتي وصحّتي. أنا الآن في صدد التّركيز على ترميم بعض المشاكل الجذرية العميقة الموجودة لديّ، والتي تكون موجودةً عند مُعظمنا، لكي لا أنهار، ولكي أتمكّن من الحفاظ على زواجي ومُستقبلي كأب".

وفي وقتٍ سابقٍ من الشّهر الحالي، أقرّتْ نجمة أغنية "Sorry" أنّه يُعاني كثيرًا من القلق والاكتئاب، وأنّه يشعر بالغرابة والانعزال.

وعلى الرّغم من أنّ آخر ألبوم لجاستين كان في عام 2015، وآخر جولاته العالمية "Purpose" كانت في عام 2017، والتي انسحب منها لأجل حاجته إلى الرّاحة، لم يُصدر المُغنّي الكنديّ، سوى بعض الأغاني المُنفردة على طريقة "السينغل"، والتي كان أشهرها تعاونه مع "لويس فونس"، في الأغنية التي اكتسحتْ جميع القوائم العالمية "ديسباسيتو".

يُذكر، أنّ نجم جاستين بيبر سطع عندما كان في الـ 15 من عُمره، وتزوّج على الطّريقة المدنيّة من عارضة الأزياء العالمية، "هايلي بولدوين"، في شهر سبتمبر من العام الماضي، وذلك بعد علاقة غرامية طويلة، ومتقطّعة مع النّجمة العالمية، سيلينا غوميز.