تامر عاشور يردُّ على حكم حبسه.. ماذ...

أخبار النجوم

تامر عاشور يردُّ على حكم حبسه.. ماذا قال؟

أكّد الفنان المصريّ، تامر عاشور، أنّه لا يواجه أيّة مشاكل تتعلّق بوضعه الضريبيّ في الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنّ تهرّبه ضريبيًا كان بين عامي 2011 و2014، وذلك بسبب الظروف التي مرّت بها مصر وقتها، بمعنى أنّه غير مقصود. وأضاف تامر، أنّ التهرّب وقتها، كان بسبب محاسب "نصاب" - بحسب وصفه - نافيًا أيّ تهرّب ضريبيّ له في الفترة الحالية. وأوضح تامر عاشور، في تغريدة له عبر حسابه على "تويتر": "يا جماعة، أنا معنديش أي مشكلة مع الضرائب كان في تهرب غير مقصود بسبب ظروف البلد من ٢٠١١ إلى ٢٠١٤ وبسبب محاسب نصاب". https://twitter.com/TamerAshour/status/1110560324141412353/ وتابع الفنان المصريّ: "والحمد لله تم دفع

أكّد الفنان المصريّ، تامر عاشور، أنّه لا يواجه أيّة مشاكل تتعلّق بوضعه الضريبيّ في الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنّ تهرّبه ضريبيًا كان بين عامي 2011 و2014، وذلك بسبب الظروف التي مرّت بها مصر وقتها، بمعنى أنّه غير مقصود.

وأضاف تامر، أنّ التهرّب وقتها، كان بسبب محاسب "نصاب" - بحسب وصفه - نافيًا أيّ تهرّب ضريبيّ له في الفترة الحالية.

وأوضح تامر عاشور، في تغريدة له عبر حسابه على "تويتر": "يا جماعة، أنا معنديش أي مشكلة مع الضرائب كان في تهرب غير مقصود بسبب ظروف البلد من ٢٠١١ إلى ٢٠١٤ وبسبب محاسب نصاب".

https://twitter.com/TamerAshour/status/1110560324141412353/

وتابع الفنان المصريّ: "والحمد لله تم دفع الضريبة والغرامة من مدة كبيرة".

وعن الأخبار التي تمّ تداولها، بشأن تهرّبه الضريبيّ، وصدور حكم ضدّه قال: "ما يتداول الآن لا أعلم عنه أي شيء ومفيش أي جهة أخطرتني بحاجة، وأنا تحت أمر بلدي في أي حاجة - مساؤكم فل".

يُذكر، أنّ النيابة المصرية، أسندتْ لتامر عاشور، تُهمة التهرّب الضريبيّ بقيمة 183,269 ألف جنيه، من عام 2011 إلى 2014، وإخفاء إدارة وأرباح التّعامل مع شركة ”أرت استديو، والشّركة المصريّة لمدينة الإنتاج الإعلاميّ، وشركة روتانا للتّوزيع الفنيّ“.