ممثلٌ تركي شهير في أواخر الستينات ي...

أخبار النجوم

ممثلٌ تركي شهير في أواخر الستينات يعرضُ الزواج على فتاةٍ بعمر ابنته!

عرضَ الممثلُ التركي الشهير، نورى الشو (68 سنة)، الزواج على حبيبته بورجو سيزجين أوغلو (35 عامًا)، وهي بعمر ابنته. وبحسب موقع "خبر ترك" التركي، صعدَ الممثلُ الشهير على المسرح وأخذ الميكروفون وقال لحبيبته" الحياة عبارة عن ماراثون تبدأ برحلة وتنتهي في القبر، فهل تريدين البقاء معي في رحلة الحياة؟"، فما لبثت بورجو حتى صعدت هي الأخرى على المسرح وقالت "نعم. أنا معك". وعبّرت بورجو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن فرحتها ومشاعرها:" أنا أقبل، فأنت أحببتني مثل مُحبّي الربيع.. مثل زهرة في وسط الصحراء، وضعتها في زجاج حتى لا يمسّها الضرر وعشقتها مثل المجانين، وأحببت شعري الفوضوي وضحكت لساعات

عرضَ الممثلُ التركي الشهير، نورى الشو (68 سنة)، الزواج على حبيبته بورجو سيزجين أوغلو (35 عامًا)، وهي بعمر ابنته.

وبحسب موقع "خبر ترك" التركي، صعدَ الممثلُ الشهير على المسرح وأخذ الميكروفون وقال لحبيبته" الحياة عبارة عن ماراثون تبدأ برحلة وتنتهي في القبر، فهل تريدين البقاء معي في رحلة الحياة؟"، فما لبثت بورجو حتى صعدت هي الأخرى على المسرح وقالت "نعم. أنا معك".

img

وعبّرت بورجو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن فرحتها ومشاعرها:" أنا أقبل، فأنت أحببتني مثل مُحبّي الربيع.. مثل زهرة في وسط الصحراء، وضعتها في زجاج حتى لا يمسّها الضرر وعشقتها مثل المجانين، وأحببت شعري الفوضوي وضحكت لساعات على نكاتي، وكنت في الأول صديقي وبعدها أصبحت حبيبي".

وأردفت: "أصبحتَ سمائي، أنت أفضل هدية عيد ميلاد لي، أشكرك كثيرًا لأنك لم تتخلَّ عني طوال عشر سنوات على الرغم من عنادي كثيرًا، لتكون رحلة حياتنا دائمة".

img

اشتُهر نوري الشو بالعديد من الأدوار في الأفلام والمسلسلات التركية أهمها "عشق الملائكة"، و"نادي الملوك"، و"التوأمان ميمو وجان"، و"الأقارب"، و"أعطني يديك يا إسطنبول"، و"الصقر"، و"الذئب المجروح".