بعد الخلافات.. كيف تصرّفت فوز الفهد في أوّل لقاء لها مع دانة طويرش؟!
بعد الخلافات.. كيف تصرّفت فوز الفهد في أوّل لقاء لها مع دانة طويرش؟!بعد الخلافات.. كيف تصرّفت فوز الفهد في أوّل لقاء لها مع دانة طويرش؟!

بعد الخلافات.. كيف تصرّفت فوز الفهد في أوّل لقاء لها مع دانة طويرش؟!

يبدو أن نجمتي الموضة والجمال الكويتيتين دانة الطويرش وفوز الفهد قرّرتا طيَّ صفحة خلافاتهما القديمة والتي وصلت إلى إلغائهما لمتابعة بعضهما على السوشيال ميديا.

وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع فيديو يُظهر أوّل مقابلة لدانة الطويرش مع فوز الفهد منذ خلافاتهما، إذْ حرصت فوز على احتضان دانة بحب وتقبيلها وتهنئتها على حملها.

وظهرت بالفيديو الممثلة والمغنية الكويتية نورة العميري وهي الصديقة المقرّبة لفوز الفهد، والتي حرصتْ أيضًا على تهنئة دانة بحملها والتحدُّث معها عن أوضاعها بعد إعلان حملها بتوأم.

وكانت فوز الفهد أعلنت بداية الشهر الجاري خلال لقائها مع الإعلامي صالح الراشد أن دانة الطويرش لم تقم بدعوتها لحفل زفافها، وألغت متابعتها لها على "إنستغرام" و"سناب شات"، لافتةً إلى أنه لا يوجد سبب وراء خلافهما وإنما هو سوء تفاهم فقط.

كما أكّدت الفاشينيستا دانة الطويرش خلال لقائها ببرنامج "حمد شو" أنه يوجد بينها وبين فوز الفهد سوء تفاهم ولكنها بالوقت نفسه لا تُكنّ لها إلا كلَّ مودة واحترام.

 

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com