ريهانا والسعودي حسن جميل يعودان للأ...

أخبار النجوم

ريهانا والسعودي حسن جميل يعودان للأضواء مجددًا.. هل هُناك خطوبة قريبة؟!

جُنّ جنون جُمهور النّجمة العالمية، ريهانا، مؤخرًا، بسبب "علامة إعجابٍ" وضعتها المُغنّية على إحدى فيديوهات إنستغرام، فامتلأتْ الصّفحة النّاشرة "celebsloverih" بمئات تعليقات الجُمهور المصدوم من فِعل ريهانا، بل وانتقلتْ الصّدمة إلى منصّة تواصل اجتماعيّ أخرى، ألا وهو موقع تويتر. وتعود صدمة الجُمهور هذه، إلى مُحتوى الفيديو، الذي أَعجب ريهانا، حيث كانت "مورغان ستيوارت"، المُتحدّثة في موقع "إنترتيمنت تليفيجن"، تتكلّم عن احتمالية خطوبة ريهانا وحبيبها الملياردير السّعودي حسن جميل، وإنجابهما الأطفال، حيث قالت: "إنّني أرى خطوبة، بل وأرى أطفالًا أيضًا"، واستطردتْ: "ليس في القريب العاجل، فإنّ ريهانا ما زالتْ تريد بعض الوقت لنفسها، لكننّي بالتّأكيد أرى خطوبة، ثمّ أطفال رُبّما بعد عامين". https://www.instagram.com/p/BvaE-UFA0jK/?utm_source=ig_embed

جُنّ جنون جُمهور النّجمة العالمية، ريهانا، مؤخرًا، بسبب "علامة إعجابٍ" وضعتها المُغنّية على إحدى فيديوهات إنستغرام، فامتلأتْ الصّفحة النّاشرة "celebsloverih" بمئات تعليقات الجُمهور المصدوم من فِعل ريهانا، بل وانتقلتْ الصّدمة إلى منصّة تواصل اجتماعيّ أخرى، ألا وهو موقع تويتر.

وتعود صدمة الجُمهور هذه، إلى مُحتوى الفيديو، الذي أَعجب ريهانا، حيث كانت "مورغان ستيوارت"، المُتحدّثة في موقع "إنترتيمنت تليفيجن"، تتكلّم عن احتمالية خطوبة ريهانا وحبيبها الملياردير السّعودي حسن جميل، وإنجابهما الأطفال، حيث قالت:

"إنّني أرى خطوبة، بل وأرى أطفالًا أيضًا"، واستطردتْ: "ليس في القريب العاجل، فإنّ ريهانا ما زالتْ تريد بعض الوقت لنفسها، لكننّي بالتّأكيد أرى خطوبة، ثمّ أطفال رُبّما بعد عامين".

https://www.instagram.com/p/BvaE-UFA0jK/?utm_source=ig_embed

وبعد هذا الفيديو، ما كان من ريهانا إلّا أنْ تضع علامة إعجابٍ عليه، في إشارةٍ منها إلى أنّ مُحتواه من خطوبة وإنجابٍ قد أعجبها، لكنّها لم تُصدر بعده أيّ تصريحٍ رسميّ عن مُخططاتها المُستقبلية مع حسن جميل.

img

يُذكر، أنّ ريهانا وحسن، قد أعلنا عن مواعدتهما في عام 2017، وبعد سنةٍ أُشيع أنّهما تشاجرا وانفصلا، لكنّهما سُرعان ما دحضا هذه الإشاعات بخروجهما سويًّا، إذْ تمكّنتْ عدسات البابارتزي من التقاط صورهما سويًّا في المكسيك، لكنّهما تلاسنا بعض الشّيء، ولكنْ، لم ينفصلا.