ماذا قالت أنغام وأحمد إبراهيم في أو...

أخبار النجوم

ماذا قالت أنغام وأحمد إبراهيم في أوّل لقاء تلفزيونيّ بعد زواجهما؟.. شاهدي!

ظهرتْ الفنانة المصرية، أنغام، مع زوجها الموزّع الموسيقيّ، أحمد إبراهيم، في أوّل لقاء تلفزيونيّ منذ زواجهما، مع الإعلاميّ اللبنانيّ، نيشان، خلال تصوير الحلقة الأخيرة من برنامجه "توأم روحي"، المقرّر عرضه في رمضان المُقبل. ونشر نيشان، عبر صفحته على "إنستغرام" صورة تجمعه مع أنغام وزوجها، أثناء تقطيع تورتة للاحتفال بهما وكتب: "مع أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم، في أوّل لقاء تلفزيوني بعد زواجهما، صوّرنا الحلقة الأخيرة من توأم روحي ليلة أمس.. وهذه رسالة أنغام.. جزيل الشكر لكميل طانيوس، طوني سمعان، جان نخول، واستوديو فيزيون". https://twitter.com/Neshan/status/1110245132807430145 كما نشر نيشان، مقطعي فيديو لأنغام وزوجها، عبر صفحته "تويتر"، أثناء الاستضافة، تضمّن المقطع الأوّل، رسالة من

ظهرتْ الفنانة المصرية، أنغام، مع زوجها الموزّع الموسيقيّ، أحمد إبراهيم، في أوّل لقاء تلفزيونيّ منذ زواجهما، مع الإعلاميّ اللبنانيّ، نيشان، خلال تصوير الحلقة الأخيرة من برنامجه "توأم روحي"، المقرّر عرضه في رمضان المُقبل.

ونشر نيشان، عبر صفحته على "إنستغرام" صورة تجمعه مع أنغام وزوجها، أثناء تقطيع تورتة للاحتفال بهما وكتب: "مع أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم، في أوّل لقاء تلفزيوني بعد زواجهما، صوّرنا الحلقة الأخيرة من توأم روحي ليلة أمس.. وهذه رسالة أنغام.. جزيل الشكر لكميل طانيوس، طوني سمعان، جان نخول، واستوديو فيزيون".

كما نشر نيشان، مقطعي فيديو لأنغام وزوجها، عبر صفحته "تويتر"، أثناء الاستضافة، تضمّن المقطع الأوّل، رسالة من أنغام وزوجها للجمهور، بناء على طلب نيشان، حيث قال الموزّع الموسيقيّ: "أقول للناس حبوا وافرحوا"، بينما قالتْ أنغام للجمهور: "حبوا الحياة وافرحوا ولو الحب جه لحد عندكم.. افتحوا الباب".

وتضمّن المقطع الثّاني من الفيديو، أداء أنغام لأغنية مواطنتها الفنانة شيرين: "ما بتفرحش غير لفرحك"، ليكتب نيشان "من أنغام إلى شيرين".

يُذكر، أنّ فبراير الماضي، شهد حالة من الجدل، بعد نشر خبر زواج أنغام سريًا من أحمد إبراهيم، الذي شاركها في ألبومها الأخير "حالة خاصة جدًا" بتوزيع 6 أغانٍ، إلى جانب الجدل الذي أثير، من خلال زوجة إبراهيم الأولى، ياسمين عيسى، برفع دعوى طلاق عليه.