سيرين عبدالنور إعلامية تسعى لتغيير...

أخبار النجوم

سيرين عبدالنور إعلامية تسعى لتغيير شخصية "جبل" في الهيبة 3.. فهل تنجح؟!

مع اقتراب الموسم الرمضاني بدأت العديد من تفاصيل بعض الأعمال الفنية بالتكشف للجمهور، ومن بينها أحداث الجزء الثالث من مسلسل الهيبة والذي سيحمل اسم "الحصاد"، إذ نشرت إحدى الصفحات الخاصة والمعنية بأخبار العمل بعض التفاصيل الخاصة به. وبحسب هذه الصفحة فإن الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور بطلة الجزء الثالث ستجسد شخصية الإعلامية "نور رحمة" والتي تلتقي "جبل" الفنان تيم حسن في بيروت لتقع في حبه ويعيش كلاهما قصة عاطفية مميزة تحمل العديد من المواقف الرومانسية. إلا أن نور تكتشف فيما بعد تفاصيل خاصة عن ماضي جبل وحياته الشخصية، لتحاول تغيير بعض صفاته السيئة وتكون صوت الضمير الخاص به، ووصفت عبدالنور الدور

مع اقتراب الموسم الرمضاني بدأت العديد من تفاصيل بعض الأعمال الفنية بالتكشف للجمهور، ومن بينها أحداث الجزء الثالث من مسلسل الهيبة والذي سيحمل اسم "الحصاد"، إذ نشرت إحدى الصفحات الخاصة والمعنية بأخبار العمل بعض التفاصيل الخاصة به.

وبحسب هذه الصفحة فإن الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور بطلة الجزء الثالث ستجسد شخصية الإعلامية "نور رحمة" والتي تلتقي "جبل" الفنان تيم حسن في بيروت لتقع في حبه ويعيش كلاهما قصة عاطفية مميزة تحمل العديد من المواقف الرومانسية.

إلا أن نور تكتشف فيما بعد تفاصيل خاصة عن ماضي جبل وحياته الشخصية، لتحاول تغيير بعض صفاته السيئة وتكون صوت الضمير الخاص به، ووصفت عبدالنور الدور الذي تجسده بأنه مهم للمرأة.

img

وكانت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور كشفت في وقت سابق أن المسلسل سيضم مشهدين جريئين مع الفنان تيم حسن، مؤكدة أنهما سيثيران جدلًا واسعًا بين الجمهور.

يُشار إلى أن الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور ستكون بطلة الجزء الثالث من الهيبة – الحصاد بعدما شاركت الفنانة نيكول سابا بالجزء الثاني منه والذي حمل اسم "العودة" فيما كانت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بطلة الجزء الأول من العمل.


 

قد يعجبك ايضاً