نجمة إكس فاكتور فلور إيست ترتبط بصد...

أخبار النجوم

نجمة إكس فاكتور فلور إيست ترتبط بصديقها بعد رحلة رومانسية في طوكيو!

أعلنت فلور إيست نجمة برنامجي "إكس فاكتور"، أن صديقها مارسيل باديان-روبن فاجأها بعرض الزواج عليها في طوكيو؛ الأمر الذي التقطته عدسات مجلة "Hello!". شاركت فلور عبر حسابها على إنستغرام صورًا لخاتم الخطوبة وهي في أحضان "مارسيل"، حيث كانت ترتدي ثوبًا ورديًا على الطراز الياباني. ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية وصف فلور لطريقة طلب مارسيل زواجها منه قائلة: "قام مارسيل بكل شيء بشكل رائع، ووافقت على الفور..كنا في أحد الفنادق التقليدية في اليابان، وكانت بتلات الزهور تغطي السرير، وكنا نشرب الشمبانيا، ثم التفتُّ إليه لأراه ممسكًا بالخاتم، وسألني: "إيست فلور، هل تقبلي بالزواج مني ؟؟". وأضافت: "كان الخاتم جميلًا جدًا فالأصفر هو

أعلنت فلور إيست نجمة برنامجي "إكس فاكتور"، أن صديقها مارسيل باديان-روبن فاجأها بعرض الزواج عليها في طوكيو؛ الأمر الذي التقطته عدسات مجلة "Hello!".

شاركت فلور عبر حسابها على إنستغرام صورًا لخاتم الخطوبة وهي في أحضان "مارسيل"، حيث كانت ترتدي ثوبًا ورديًا على الطراز الياباني.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية وصف فلور لطريقة طلب مارسيل زواجها منه قائلة: "قام مارسيل بكل شيء بشكل رائع، ووافقت على الفور..كنا في أحد الفنادق التقليدية في اليابان، وكانت بتلات الزهور تغطي السرير، وكنا نشرب الشمبانيا، ثم التفتُّ إليه لأراه ممسكًا بالخاتم، وسألني: "إيست فلور، هل تقبلي بالزواج مني ؟؟".

img

وأضافت: "كان الخاتم جميلًا جدًا فالأصفر هو لوني المفضل".

وقد جاءت تعليقات معجبيها لتعبر عن سعادة غامرة بهذا الخبر السعيد، ومنها: "مبروك لكما، يا له من ثنائي جميل" وأيضًا "هذا الثنائي المثالي الذي نحبه، سعداء جدًا بهذا الخبر".


 

قد يعجبك ايضاً