جيسي عبدو عنتها مع محمد صلاح: "حكينا كلمتين ولم أحضنه"!
جيسي عبدو عنتها مع محمد صلاح: "حكينا كلمتين ولم أحضنه"!جيسي عبدو عنتها مع محمد صلاح: "حكينا كلمتين ولم أحضنه"!

جيسي عبدو عنتها مع محمد صلاح: "حكينا كلمتين ولم أحضنه"!

قالت الممثلة والإعلامية اللبنانية جيسي عبدو: إنها تفاجأت بتصدرها محرك البحث العالمي "غوغل"، بعد نشرها صورها مع  المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

وأوضحت جيسي في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، على قناة "إم بي سي مصر"، أنها أصرت على مقابلة محمد صلاح، فور علمها بتواجده في دبي، وهو ما تصادف مع وجودها أيضًا، حيث كانت تصور مسلسلها الرمضاني المقبل.

وأضافت الممثلة اللبنانية، أنها صورت مسلسل "سك على أخواتك" في مصر رمضان الماضي، والكل يعلم أن محمد صلاح، شاهد المسلسل ودعم أبطاله من خلال الإشادة بهم بشكل مستمر.

وعن كواليس اللقاء، قالت: "لما شوفته قالي إحنا اتقابلنا قبل كده قولتله لأ"، متابعًة: "محمد صلاح، يمتلك أخلاقًا كبيرة، وحبيت أسلم عليه، حكينا كلمتين والتقطت صورتين، بس مش أنا اللي حضنته، دي واحدة تانية".

وأردفت: "قلت إن محمد صلاح مش فخر لمصر فقط، ده فخر لكل العرب".

يُذكر أن الفنانة والإعلامية جيسي عبدو، تصدّرتْ مؤشّرات البحث العالميّ "غوغل"، على مدار الساعات الماضية، بعد انتشار صور لها جمعتها بالنجم المصريّ، محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

وبدأت القصّة، بمشاركة جيسي عبدو، متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعيّ، صورة جمعتها بمحمد صلاح في دبي، وسرعان ما انتشرتْ لهما صور جديدة بشكل أثار الجدل، إذ ظهر "صلاح"، في إحداها ممسكًا بيدها، أثناء التوقيع على هدايا تذكارية للجمهور، داخل أحد المولات التجارية بدبي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com