تامر عاشور يواجه عقوبة الحبس والغرا...

أخبار النجوم

تامر عاشور يواجه عقوبة الحبس والغرامة.. والسبب!

يواجه الفنان المصري تامر عاشور، عقوبة الحبس لمدة عام مع سداد كفالة قدرها 100 ألف جنيه، بموجب حكم محكمة جنح التهرب الضريبي ضده. وأسندت النيابة للمطرب تامر عاشور، تهمة التهرب الضريبي بقيمة 183 269 ألف جنيه، من عام 2011 إلى 2014. كما أخفى إدارة وأرباح التعامل مع شركة "أرت استوديو"، والشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، وشركة روتانا للتوزيع الفني. يذكر أن تامر عاشور أصدر ألبومه الجديد "أيام" مؤخرًا، ونالت أغنية "قولولو سماح" نجاحًا كبيرًا ودخلت قائمة ترند يوتيوب بعد يومين من طرحها حيث احتلت المركز الرابع فى القائمة، كما اقتربت من تحقيق المليون الأول في المشاهدات.

يواجه الفنان المصري تامر عاشور، عقوبة الحبس لمدة عام مع سداد كفالة قدرها 100 ألف جنيه، بموجب حكم محكمة جنح التهرب الضريبي ضده.

وأسندت النيابة للمطرب تامر عاشور، تهمة التهرب الضريبي بقيمة 183,269 ألف جنيه، من عام 2011 إلى 2014.

img

كما أخفى إدارة وأرباح التعامل مع شركة "أرت استوديو"، والشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، وشركة روتانا للتوزيع الفني.

يذكر أن تامر عاشور أصدر ألبومه الجديد "أيام" مؤخرًا، ونالت أغنية "قولولو سماح" نجاحًا كبيرًا ودخلت قائمة ترند يوتيوب بعد يومين من طرحها حيث احتلت المركز الرابع فى القائمة، كما اقتربت من تحقيق المليون الأول في المشاهدات.


 

قد يعجبك ايضاً