بيرين سات تستعيد حيويتها وتظهر بشكل...

أخبار النجوم

بيرين سات تستعيد حيويتها وتظهر بشكل إيجابي في أحدث صورها.. شاهدي

شاركت النجمة التركية "بيرين سات" منذ ساعات جمهورها عبر إنستغرام، بصورة من أول يوم تصوير للمسلسل الجديد "The gift"، إنتاج شركة نتفلكس العالمية. وظهرت النجمة التركية في الصورة إلى جانب الفنان محمد جونسور، المعروف باسم "الأمير مصطفى" من المسلسل التركي الشهير "السلطانة كوسيم"، والممثل التركي متين أكدولجار والممثلة ميليسا شانولسون. وتدور أحداث المسلسل المقتبس من الرواية التركية “استيقاظ العالم” للكاتبة سوتغول بويباش، في أحياء مدينة إسطنبول، حول رسامة تُدعى عطية "بيرين سات"، تعيش حياة عادية جدًا، إلّا أن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشاف أقدم المعابد في العالم، لتكتشف عطية مع صديقها عالم الحفريات وجود رمز غريب على صلة

شاركت النجمة التركية "بيرين سات" منذ ساعات جمهورها عبر إنستغرام، بصورة من أول يوم تصوير للمسلسل الجديد "The gift"، إنتاج شركة نتفلكس العالمية.

وظهرت النجمة التركية في الصورة إلى جانب الفنان محمد جونسور، المعروف باسم "الأمير مصطفى" من المسلسل التركي الشهير "السلطانة كوسيم"، والممثل التركي متين أكدولجار والممثلة ميليسا شانولسون.

img

وتدور أحداث المسلسل المقتبس من الرواية التركية “استيقاظ العالم” للكاتبة سوتغول بويباش، في أحياء مدينة إسطنبول، حول رسامة تُدعى عطية "بيرين سات"، تعيش حياة عادية جدًا، إلّا أن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشاف أقدم المعابد في العالم، لتكتشف عطية مع صديقها عالم الحفريات وجود رمز غريب على صلة بها، لتبدأ رحلة البحث عن الماضي والتي تجعلها تكتشف العديد من الأحداث القديمة والمستقبلية، ومن المقرر ان يتكون المسلسل من 8 حلقات.

img

وتفاعل جمهور سات مع الصورة خصوصًا بسبب ظهورها وهي تضحك، وبدت عليها علامات السعادة والراحة بعد انتشار صورة لها تظهر فيها بأسوأ حال، وذلك بسبب المشاكل الكبيرة بينها وبين زوجها كينان دوغلو، والتي وصلت إلى الطلاق بعد 5 سنوات من الزواج، وعلق الجمهور أن سات بدأت بتجاوز معاناتها مع الانفصال.


 

قد يعجبك ايضاً