أخبار النجوم

وفاة فواز الجدوع تُحرج صُنّاع مسلسل "دقيقة صمت".. وستيفاني صليبا تنشر آخر صورة له!

وفاة فواز الجدوع تُحرج صُنّاع مسلسل...

أُعلن يوم أمس عن وفاة الفنان السوري فواز الجدوع خلال أدائه مشهدًا عن الموت في مسلسل "دقيقة صمت"، وأثارت وفاته حالة من الجدل بعد انتشار أخبار عديدة عن تخلي شركة بيلا المُنتجة للمسلسل، ممثلةً بمديرتها نور أرناؤوط، عن الفنان الراحل، مكتفية بنقله إلى مستشفى جبلة الوطني دون مُتابعة أي إجراءات حول الدفن ونقل جثمانه إلى عائلته التي تقيم في مدينة حلب السورية، خصوصًا أن الراحل لا يوجد له أقارب أو أصدقاء في منطقة جبلة. واضطر المخرج السوري نجدت أنزور للتدخل والتواصل مع شخصيات سياسية والشرطة من أجل القيام بالإجراءات اللازمة لضمان الاهتمام بفنان رحل عن الحياة خلال أداء عمله. ومما

أُعلن يوم أمس عن وفاة الفنان السوري فواز الجدوع خلال أدائه مشهدًا عن الموت في مسلسل "دقيقة صمت"، وأثارت وفاته حالة من الجدل بعد انتشار أخبار عديدة عن تخلي شركة بيلا المُنتجة للمسلسل، ممثلةً بمديرتها نور أرناؤوط، عن الفنان الراحل، مكتفية بنقله إلى مستشفى جبلة الوطني دون مُتابعة أي إجراءات حول الدفن ونقل جثمانه إلى عائلته التي تقيم في مدينة حلب السورية، خصوصًا أن الراحل لا يوجد له أقارب أو أصدقاء في منطقة جبلة.

واضطر المخرج السوري نجدت أنزور للتدخل والتواصل مع شخصيات سياسية والشرطة من أجل القيام بالإجراءات اللازمة لضمان الاهتمام بفنان رحل عن الحياة خلال أداء عمله.

ومما زاد الطين بلة، عدم خروح أي من صنّاع المسلسل، سواء من يعملون أمام الكاميرا أو خلفها، بأي تصريح أو نعي للفنان الراحل؛ ما أثار حالة من الغضب ضد الشركة والتعامل غير الإنساني، ووصلت المطالبات بمُقاطعة المسلسل.

وبعد انتشار هذه الأخبار التي أثارت حالة من الغضب، قامت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا والتي تعد أحد أبطال مسلسل "دقيقة صمت" بنشر صورة تجمعها بالفنان الراحل فواز الجدوع مع عدد من النجوم، كاشفة أن الصورة تم التقاطها قبل دقائق فقط من وفاته.

اترك تعليقاً