أخبار النجوم

تعرّفي على الممثلة التركية ميليسا أسلي باموك بطلة مسلسل "الاصطدام"

تعرّفي على الممثلة التركية ميليسا أ...

أثارت شخصية "جيمري" في المسلسل التركي "الاصطدام" الذي حاز على إعجاب الكثير من المشاهدين، والذي يعرض حاليًا على شاشة "شو تي في" الكثير من التساؤلات حول النجمة ميليسا باموك، إذ يرغب كثيرون في معرفة من تكون تلك الفتاة التي خطفت الأضواء وأسرت القلوب. عاشت ميليسيا أول تجربة تمثيل لها في هولندا بعمر 13 عامًا، وبدأت مغامرة التمثيل لأول مرة في تركيا بحصولها على لقب ملكة جمال تركيا 2011. ولدت في هولندا عام 1991، واشتهرت في تركيا بحصولها على لقب ملكة جمال تركيا للعام 2011 وتتحدث العديد من اللغات منها الإنجليزية، والألمانية، والفرنسية والهولندية. درست علم النفس فى جامعة أمستردام بهولندا،

أثارت شخصية "جيمري" في المسلسل التركي "الاصطدام" الذي حاز على إعجاب الكثير من المشاهدين، والذي يعرض حاليًا على شاشة "شو تي في" الكثير من التساؤلات حول النجمة ميليسا باموك، إذ يرغب كثيرون في معرفة من تكون تلك الفتاة التي خطفت الأضواء وأسرت القلوب.

عاشت ميليسيا أول تجربة تمثيل لها في هولندا بعمر 13 عامًا، وبدأت مغامرة التمثيل لأول مرة في تركيا بحصولها على لقب ملكة جمال تركيا 2011.

ولدت في هولندا عام 1991، واشتهرت في تركيا بحصولها على لقب ملكة جمال تركيا للعام 2011, وتتحدث العديد من اللغات منها الإنجليزية، والألمانية، والفرنسية والهولندية.

درست علم النفس فى جامعة أمستردام بهولندا، ولعبت باموك دورًا رئيسًا في فيلم Dat zit wel snor العام 2004 في هولندا.

أخذت دروس التمثيل من مركز صدري أليشيك الثقافي، ثم شاركت في العديد من الأعمال الناجحة منها "حب فى مهب الريح"، و"الذئب سعيد وشورى" ، و"حب أعمى" و "الاصطدام" الذي يعرض حاليًا.

اترك تعليقاً