هكذا برّرت شمس الكويتية ردّها على ت...

أخبار النجوم

هكذا برّرت شمس الكويتية ردّها على تغطيّة "bbc" ّلحذائها "الذهبي"!

قالت الفنانة، شمس الكويتية، إنّها قرّرتْ الرّدّ على قناة "بي بي سي"، التي ألقتْ الضوء على الإطلالة، التي ظهرتْ فيها مرتدية حذاءً في أحد الأفراح مؤخرًا، والذي أشاع متابعوها، بأنّه مصنوع من الذّهب. وأضافتْ لـ"فوشيا":"من شدة تفاهة الأمر قررت أن أحرجهم وأعلق، فليس من المفترض أن تنجر القنوات الإخبارية أيضًا إلى سخافة المحتوى الذي تقدمه بعض صفحات المشاهير على تطبيقات التواصل كالانستجرام فقط لتجذب المتابعين لأن دورها ليس المنافسة على الأرقام بل على المحتوى". وأوضحتْ النجمة الكويتية:"أعتقد أن ما حدث دليل على أن هذه القنوات هي من فقدت قيمتها بسبب طريقة تفكير من يديرونها وليس بسبب تطبيقات التواصل". وكانت شمس قد

قالت الفنانة، شمس الكويتية، إنّها قرّرتْ الرّدّ على قناة "بي بي سي"، التي ألقتْ الضوء على الإطلالة، التي ظهرتْ فيها مرتدية حذاءً في أحد الأفراح مؤخرًا، والذي أشاع متابعوها، بأنّه مصنوع من الذّهب.

وأضافتْ لـ"فوشيا":"من شدة تفاهة الأمر قررت أن أحرجهم وأعلق، فليس من المفترض أن تنجر القنوات الإخبارية أيضًا إلى سخافة المحتوى الذي تقدمه بعض صفحات المشاهير على تطبيقات التواصل كالانستجرام فقط لتجذب المتابعين لأن دورها ليس المنافسة على الأرقام بل على المحتوى".

وأوضحتْ النجمة الكويتية:"أعتقد أن ما حدث دليل على أن هذه القنوات هي من فقدت قيمتها بسبب طريقة تفكير من يديرونها وليس بسبب تطبيقات التواصل".

وكانت شمس قد نشرتْ مقاطع فيديو، عبر صفحتها على إنستغرام، من تغطية قناة "بي بي سي" لإطلالتها في حفلها مؤخرًا، والتّركيز على حذائها الذهبيّ، وكتبتْ على المقاطع:"خلي حذائي يرد عليكم إذا كانت ذهب، تاركين أخبار العالم ومشغولين بجزمتي".

https://www.instagram.com/p/BvWcRpDBZnK

وأثارتْ سخرية شمس من تناول مذيع الأخبار في "بي بي سي" الكثير من الجدل، حيث تداول المتابعون صورة تعليق شمس بشكل كبير على منصّات مواقع التّواصل خلال الساعات الماضية، ما تسبّب في نقد كبير للقناة البريطانية.

واعتبر إعلاميون معروفون، أنّ هذا التّوجّه في تصيّد أخبار تطبيقات مواقع التّواصل على شاشة "بي بي سي"، يفقد المحطّة هيبتها وجديتها، خاصّة وأنّ توجهها الأخبار وكذلك تغطية الأحداث حول العالم، وليس أحذية المشاهير.