أبرزهم شيرين وأحلام والفيشاوي.. "زل...

أخبار النجوم

أبرزهم شيرين وأحلام والفيشاوي.. "زلة اللسان" فتحتْ النّار على هؤلاء النّجوم

وقع العديد من النجوم، والمشاهير في مصر والوطن العربي، في أخطاء كلامية و"زلات لسان"، كادتْ أنْ تُنهي مستقبلهم الفنيّ، دون أنْ يدروا في حينها مدى خطورة ما يقولون، بينما كرّر بعض منهم خطأه أكثر من مرّة، دون أنْ يتعلم من فعلته السّابقة، والتي وصلتْ به إلى ساحات المحاكم. ويرصد "فوشيا"، أبرز هولاء المشاهير، الذين أطلقوا تصريحات كادت تدمّر مستقبلهم الفنيّ. شيرين عبدالوهاب اعتادتْ الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، إثارة الجدل، بتصريحاتها دائمًا خارج نطاق الأغاني، والتي تميل إلى الإساءة لبلدها مصر، ودائمًا تقودها عفويّتها إلى التّورّط في تُهم كبيرة، تمسّ سُمعة بلادها. ووقعتْ شيرين، في أكثر من "زلة لسان"، خلال حديثها

وقع العديد من النجوم، والمشاهير في مصر والوطن العربي، في أخطاء كلامية و"زلات لسان"، كادتْ أنْ تُنهي مستقبلهم الفنيّ، دون أنْ يدروا في حينها مدى خطورة ما يقولون، بينما كرّر بعض منهم خطأه أكثر من مرّة، دون أنْ يتعلم من فعلته السّابقة، والتي وصلتْ به إلى ساحات المحاكم.

ويرصد "فوشيا"، أبرز هولاء المشاهير، الذين أطلقوا تصريحات كادت تدمّر مستقبلهم الفنيّ.

شيرين عبدالوهاب

img

اعتادتْ الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، إثارة الجدل، بتصريحاتها دائمًا خارج نطاق الأغاني، والتي تميل إلى الإساءة لبلدها مصر، ودائمًا تقودها عفويّتها إلى التّورّط في تُهم كبيرة، تمسّ سُمعة بلادها.

ووقعتْ شيرين، في أكثر من "زلة لسان"، خلال حديثها العفويّ بحفلاتها المختلفة، وكانت أبرزها واقعة البلهارسيا، حينما طلب منها أحد الجمهور غناء أغنية "مشربتش من نيلها"، فردّت عليه قائلة: "أحسن يجيلك بلهارسيا"، فدخلت في أزمة مع نقابة الموسيقيين.

وبعد ذلك، وقعت شيرين في خطأ أكبر، جرّاء "زلة لسان" أصعب من البلهارسيا، حينما قالت خلال حفلها الأخير بالبحرين: "أنا هنا اتكلم براحتي.. لو في مصر كانوا سجنوني"، ما أدّى إلى قرار نقابة الموسيقيين بوقف شيرين عن الغناء، وإحالتها إلى التّحقيق.

منى زكي

img

تعرّضتْ الفنانة المصرية منى زكي، لهجوم حاد، بعدما علّقتْ على واقعة تحرّش كانت متداولة في فترة من الفترات، قائلة: "إلى الرجال الحيوانات مع كامل الاحترام للحيوانات، إذا لم تستطع السيطرة عليه فيجب قطعه لك"، وبعدها شنّ العديد من الأشخاص الهجوم عليها.

أحلام

img

ووقعتْ المطربة أحلام، في "زلة لسان"، ورّطتها مع الجمهور الكردي، بسبب انتقادها خلال مشاركتها في برنامج "آرب أيدول"، ثورة الأكراد، وزعمهم الاستقلال عن العراق، ما عرّضها للنّقد الحادّ، والهجوم الشّديد على قولها.

نجوى كرم

img

أحرجتْ المطربة اللبنانية، نجوى كرم، أحد المتسابقين، خلال مشاركتها في برنامج "آرب جوت تالنت"، عندما طلب الزواج منها، ليلقى منها ردًا كالصفعة على وجهه، بقولها: "أصوم أصوم وأفطر على بصلة"، ما عرضها للانتقاد وتم اتهامها بالتكبر.

هيفاء حسين

img

اُتهمتْ الفنانة البحرينية، هيفاء حسين، بالتّطبيع، عندما علّقتْ على صورة لها أثناء زيارتها للقدس، قائلة: "لحظات استثنائية رغم الصعوبات وخطورة الوضع لكن كانت أروع زيارة وتستحق التضحية بأعمارنا وهي زيارة المسجد الأقصى أولى القبلتين وهي قبلة المسلمين واليهود.. الحمدلله الذي رزقنا زيارة البيت المقدس".

وشنّ رواد التواصل الاجتماعيّ، هجومًا حادًا، على "حسين" بعد هذا التّعليق، حيث واجهتْ لوصلة انتقادات بقيامها بالتّطبيع علانية، ووصفها البعض الآخر بـ"الجهل".

أحمد الفيشاوي

img

وقع الفنان المصريّ، أحمد الفيشاوي، في خطأ كبير بسبب "زلة لسان"، حينما كان في مهرجان الجونة السّينمائيّ، وقال لفظًا خارجًا قبل عرض فيلمه "الشيخ جاكسون"، تعليقًا على شاشة العرض الموجودة بالمهرجان، والتي عرضتْ الفيلم للحضور، قائلا: "ياريت تعرفوا تتفرجوا على الفيلم في البتاعة الـ... دي"، ما عرّضه لهجوم شديد، ونال اتّهامات بعدم التّقدير والاحترام.


 

قد يعجبك ايضاً