دانه الطويرش تُعلن حملها بمولودها ا...

أخبار النجوم

دانه الطويرش تُعلن حملها بمولودها الأول بهذه الطّريقة!

أعلنتْ الفاشينيستا الكويتية، دانة الطويرش، عن حملها بمولودها الأول، أثناء تواجدها من ضمن الحاضرين ببرنامج "حمد شو". وقام الإعلاميّ، حمد قلم، بتقديم هدية لمولودها القادم، ممّا أثّر على دانة، التي لم تتمالكْ دموعها من الفرحه بهذه الهدية. وأعربتْ طويرش عن سعادتها، عبر حسابها على "إنستغرام"، معلّقة: "كل بنت كانت تقول أحسج حامل.. كنت أقول شلون تحس وتعرف؟.. الله يرزقكم كلكم بالذريـة الصالحـة.. صح أنا حامل تقريبا بالشهر الثالث وأسبوعين.. مو متأكدة جم بالضبـط.. ونسـاتي صعبة.. أعاني أعاني". /https://www.instagram.com/p/BvXM2EYn9u5 وكانت الفاشينيستا الكويتية، دانة طويرش، قد شاركتْ متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، منذ حوالي ٤ شهور، بتفاصيل حفل عقد قرانها، من خلال نشرها

أعلنتْ الفاشينيستا الكويتية، دانة الطويرش، عن حملها بمولودها الأول، أثناء تواجدها من ضمن الحاضرين ببرنامج "حمد شو".

وقام الإعلاميّ، حمد قلم، بتقديم هدية لمولودها القادم، ممّا أثّر على دانة، التي لم تتمالكْ دموعها من الفرحه بهذه الهدية.

وأعربتْ طويرش عن سعادتها، عبر حسابها على "إنستغرام"، معلّقة: "كل بنت كانت تقول أحسج حامل.. كنت أقول شلون تحس وتعرف؟.. الله يرزقكم كلكم بالذريـة الصالحـة.. صح أنا حامل تقريبا بالشهر الثالث وأسبوعين.. مو متأكدة جم بالضبـط.. ونسـاتي صعبة.. أعاني أعاني".

وكانت الفاشينيستا الكويتية، دانة طويرش، قد شاركتْ متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، منذ حوالي ٤ شهور، بتفاصيل حفل عقد قرانها، من خلال نشرها مقاطع فيديو، عبر حسابها الرسميّ، على "إنستغرام".

وسبق وأنْ علّقتْ طويرش على الأخبار، التي نُشرتْ ببعض الصّحف حول بدء الجهات الأمنية بالكويت، التّحرّي عن مصدر أموال عدد من الفاشينيستات بعد تضخم ثرواتهنّ مع وجود شبهة غسيل أموال بها.

وأوضحتْ الفاشينيستا الكويتية الشّهيرة في فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات" أنّ الهاتف المحمول أصبح مصدر دخل للعديد من الأشخاص وهي منهم. لافتةً، إلى أنّها تربح يوميًا 4500 دينار كويتيّ، من الإعلانات عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعيّ، أيْ بإجمالي 135 ألف دينار كويتيّ شهريًا.