أخبار النجوم

من أوبرا وينفري إلى تيري هاتشر.. نجمات تعرّضنَ للتّحرّش والاغتصاب!

من أوبرا وينفري إلى تيري هاتشر.. نج...

عندما يتعلّق الأمر بالمشاهير، يتبادر إلى أذهاننا نجاحاتهم وحياتهم المُترفة، وإطلالات النجمات الجذّابة، من توقيع أبرز دور ومصمّمي الأزياء في العالم، ودائمًا ما يثيروا غيرتنا، إذْ نعتقد أنّ حياتهم مُيسرة، خالية من التّعقيدات والمشاكل، ولكنّ الحقيقة على العكس تمامًا. فوراء ابتسامات نجمات المشاهير السّاطعة، هناك جانب خفيّ مؤلم لم نره، ولا نعرف عنه شيئًا، يُعدّ جزءًا مهمًا للغاية، ولا يتجزأ ممّا هم عليه الآن، ونجاحاتهم الكبيرة، وذلك الجانب الخفيّ، والمروّع الذي نتحدّث عنه، هو التّحرّش، والتّعرّض للاغتصاب. وفيما يلي، ستتعرّفين من خلال مجلة "يور تانغو"، على مجموعة من أكبر الأسماء في عالم الشّهرة، تعرّضن للتّحرّش والاغتصاب، ولكنْ، واجهنه بقوّة ومثابرة: كيشا

عندما يتعلّق الأمر بالمشاهير، يتبادر إلى أذهاننا نجاحاتهم وحياتهم المُترفة، وإطلالات النجمات الجذّابة، من توقيع أبرز دور ومصمّمي الأزياء في العالم، ودائمًا ما يثيروا غيرتنا، إذْ نعتقد أنّ حياتهم مُيسرة، خالية من التّعقيدات والمشاكل، ولكنّ الحقيقة على العكس تمامًا.

فوراء ابتسامات نجمات المشاهير السّاطعة، هناك جانب خفيّ مؤلم لم نره، ولا نعرف عنه شيئًا، يُعدّ جزءًا مهمًا للغاية، ولا يتجزأ ممّا هم عليه الآن، ونجاحاتهم الكبيرة، وذلك الجانب الخفيّ، والمروّع الذي نتحدّث عنه، هو التّحرّش، والتّعرّض للاغتصاب.

وفيما يلي، ستتعرّفين من خلال مجلة "يور تانغو"، على مجموعة من أكبر الأسماء في عالم الشّهرة، تعرّضن للتّحرّش والاغتصاب، ولكنْ، واجهنه بقوّة ومثابرة:

كيشا

تعرّضتْ المُغنية البوب الأمريكية الشّهيرة "كيشا"، لاعتداء جنسيّ ونفسيّ، على يد مُنتج أعمالها السّابق، الدكتور لوك، وعلى الرّغم ممّا كانت تشعر به من خوف وقلق، إلا أنّها لم تتردّد في رفع دعوى قضائية، ضدّ منتجها بتهمة الاعتداء عليها جنسيًا، وقالت إنّه كان يسيء إليها "جنسيًا، ولفظيًا، وعاطفيًا، وجسديًا".

أوبرا وينفري

تعدّ أوبرا أحد أبرز، وأنجح الشخصيات العالمية، ولكنْ، للنجاح حكاية، فوراء ابتسامة وينفري المُشرقة، وشخصيتها القوية، تاريخ مؤلم، حيث تعرّضتْ للاغتصاب على يد أحد الأقرباء، وهي في سنّ التّاسعة، حتى أنّها تعرّضتْ لاعتداءات مماثلة من آخرين، بعد ذلك بسنوات. كما أنّها حملت في طفل سرًا في سن الـ 14 وأنجبته قبل ولادته بشهرين، ولكنّه تُوفى بعد إنجابه بفترة قصيرة، ويأتي ذلك بين العديد من التجارب الصّعبة، التي عاشتها وينفري، حتى أصبحتْ من أبرز الشخصيات في العالم، كما أصبحتْ بمثابة محامية، تدافع عن النّاجين من الاعتداء الجنسيّ.

كوين لطيفة

تشتهر الممثلة الأمريكية بحسّها الفكاهيّ، ولكن ما لا تعرفينه، هو تعرّضها للاعتداء الجنسيّ، والتعنيف على يد جليس أطفال خلال طفولتها، ممّا جعلها تنغلق للغاية على نفسها، ورفضت السّماح لأيّ شخص بالاقتراب منها، حتى أنّها لم تكشف أبدًا عن الواقعة لعائلتها، حتى بلغتْ سنّ الـ 22 عامًا.

تيري هاتشر

تعرّضتْ الممثلة الأمريكية، نجمة سلسلة الدراما الكوميدية "، ربات بيوت يائسات"، للاغتصاب بشكل متكرّر على يد عمّها، عندما كانت في الخامسة من عمرها، ويُذكر،ّ أنها أدلتْ بشهادة ضدّ عمها في عام 2002، عندما اُتّهم باغتصاب فتاة أخرى، في الـ 14 من عمرها، ما أدّى إلى انتحارها، فلم تتردّد هاتشر، في الادلاء بشهادتها، ما ساهم في الحكم عليه بالسّجن لمدّة 14 عامًا.

اترك تعليقاً