أخبار النجوم

محمد رشاد ومي حلمي.. شاهدي الصور الأولى من حفل زفافهما!

محمد رشاد ومي حلمي.. شاهدي الصور ال...

رغم السريّة التامة التي فرضها الثنائي المطرب المصري محمد رشاد والإعلامية مي حلمي، على تفاصيل حفل زفافهما الذي يُقام الآن بأحد الفنادق في مصر، حصل "فوشيا" على الصور الأولى للعروسين من داخل الحفل. وبدت مي حلمي بقمّة تألّقها بفستان الزفاف، ولم تُفارقها الابتسامة، برفقة عريسها محمد رشاد، ليتأكّد بشكل نهائي أنهما تخطّيا أزمة حفل الزفاف المُلغى. وأُقيم حفل الزفاف، في حضور أهل العروسين، وعلى الرغم من التأكيد على عدم دعوة أحد من الوسط الفني إلا أنه ظهر عددٌ من الفنانين الشباب أصدقاء العروسين. ويبدو أنّ رشاد ومي، قد تعلّما الدرس جيدًا، وأصبحا يتكتّمان على أي شيء يخصُّ حياتهما، بعد واقعة

رغم السريّة التامة التي فرضها الثنائي المطرب المصري محمد رشاد والإعلامية مي حلمي، على تفاصيل حفل زفافهما الذي يُقام الآن بأحد الفنادق في مصر، حصل "فوشيا" على الصور الأولى للعروسين من داخل الحفل.

وبدت مي حلمي بقمّة تألّقها بفستان الزفاف، ولم تُفارقها الابتسامة، برفقة عريسها محمد رشاد، ليتأكّد بشكل نهائي أنهما تخطّيا أزمة حفل الزفاف المُلغى.

وأُقيم حفل الزفاف، في حضور أهل العروسين، وعلى الرغم من التأكيد على عدم دعوة أحد من الوسط الفني إلا أنه ظهر عددٌ من الفنانين الشباب أصدقاء العروسين.

ويبدو أنّ رشاد ومي، قد تعلّما الدرس جيدًا، وأصبحا يتكتّمان على أي شيء يخصُّ حياتهما، بعد واقعة إلغاء حفل زفافهما الأول، وإيمانهما بأن ما حدث لهما كانت "عين حسود" أصابتهما في أهمّ ليلة بعمرهما.

وكان رشاد قد عقد قرانه على مي حلمي، منذ شهر، وتحديدًا في الأسبوع الأخير من فبراير الماضي.

يُذكر أن إلغاء حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد، استحوذ على اهتمام جمهور السوشيال ميديا، وتعدّدت الأقاويل حول الأسباب التي دفعتهما لإلغاء الحفل.

فقد روّج البعض، لأنباء تُفيد بحديث العروس بشكل غير لائق مع عريسها، بينما أكد آخرون، أن الإعلامية الشابة سَخِرت من إحدى قريبات رشاد، فيما ردّد فريق ثالث شائعات تُفيد برفض أسرة العريس، التوقيع على قائمة المنقولات الزوجية ما تسبّب في إلغاء الحفل.

 

اترك تعليقاً